موعد مباراة فرنسا القادمة ضد تشيلي اليوم 26 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الديوك في مباراة ودية مع المعلق

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة فرنسا وتشيلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة فرنسا القادمة ضد تشيلي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث تكشف تصريحات ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، عن السبب وراء عدم اعتماده على ويليام ساليبا، مدافع نادي آرسنال، في تشكيلة الديوك.

ساليبا يمر بفترة مميزة في مسيرته، إذ أظهر أداءً متميزًا مع فريق آرسنال خلال السنتين الماضيتين، ومع ذلك، لم يتمكن من تحقيق مكان ثابت في تشكيلة منتخب بلاده.

يفضل ديشامب توظيف لاعبين آخرين في الخط الدفاعي، مثل دايوت أوباميكانو، وإبراهيما كوناتي، وبينيامين بافارد، على حساب ساليبا.

وفي المباراة الودية الأخيرة ضد ألمانيا، بقي ساليبا على دكة البدلاء طوال اللقاء، بينما لم يتم تضمينه سوى في تشكيلة فرنسا في مباراتين فقط من آخر 18 مباراة.

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية المقبلة مع تشيلي، دافع ديشامب عن قراره بعدم الاعتماد على ساليبا، موضحًا أنه على الرغم من مستواه الجيد مع ناديه، إلا أنه يظل يواجه بعض الصعوبات في التأقلم مع منظومة اللعب الفرنسية.

وفي ختام تصريحاته، أقر المدرب الفرنسي بأن قلة مشاركات ساليبا قد تؤدي إلى توتره، مما يؤثر على أدائه العام ويمنعه من الظهور بأفضل مستوى.

يجدر بالذكر أن ساليبا، البالغ من العمر 23 عامًا، شارك في 38 مباراة مع آرسنال في جميع البطولات هذا الموسم، في حين ظهر مع المنتخب الفرنسي في 12 مباراة دولية فقط منذ انضمامه للفريق الوطني قبل عامين.

موعد مباراة فرنسا القادمة ضد تشيلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة فرنسا وتشيلي اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي اليوم فستكون بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • Fox Soccer Plus
  • TF1 France
  • Sky Sport 6 NZ
  • Sport TV6 Portugal
  • Polsat Sport Premium 5 Poland
  • Nova Sports News Greece
  • Arena Sport 3 Serbia
  • ESPN BR
  • SuperSport Variety 1

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة فرنسا وتشيلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.