اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم .. ملخص مواجهة قمة الدوري الأردني واللقاء كاملا

admin26 أغسطس 2023آخر تحديث :
اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم من أجل متابعتها بعد نهاية حيث تمكن الوحدات من تحقيق انتصار كبير في كلاسيكو الكرة الأردنية، حيث تفوق على ضيفه الفيصلي بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة جرت مساء يوم الجمعة على أرضية استاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري المحترفين.

بادر فريق الوحدات بتسجيل هدفين في الشوط الأول، حيث سجل مهند أبو طه هدفاً رائعاً في الدقيقة الخامسة، وعُزز الوحدات تقدمه بالهدف الثاني بفضل هدف عكسي من اللاعب سالم العجالين في الدقيقة 34.

شهد الشوط الثاني عودة قوية من جانب الفيصلي، حيث تمكن من تسجيل هدفي التعادل بسرعة متناهية، حيث سجل خالد زكريا هدفاً رائعاً في الدقيقة 64، وأضاف أمين الشناينة الهدف الثاني في الدقيقة 68.

لكن في اللحظات الأخيرة من المباراة في الدقيقة 85، نجح الوحدات في استعادة تقدمه وتسجيل هدف الفوز الثمين، وذلك من خلال رأسية متقنة من لاعبه الأنجولي هنري.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد فريق الوحدات إلى 10 نقاط، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق نقطتين خلف الحسين إربد الذي يتصدر الجدول برصيد 12 نقطة. في المقابل، انحدر الفيصلي إلى المركز الثالث بعد أن جمع 9 نقاط.

تسببت مباراة الوحدات في صدمة لفريق الفيصلي، حيث حاول الأخير بشكل متسارع تحقيق هدف سريع لتعزيز فرصه في الفوز. فرصة سانحة أتت للاعب خالد زكريا حينما تسلم الكرة قرب منطقة الجزاء، لكن تسديده خرج دون تركيز وتجاوز مرمى الحارس الفاخوري.

بدأ الوحدات بمفاجأة الجميع منذ الدقيقة الخامسة، حينما نجح العوضات في إرسال كرة دقيقة لمهند أبو طه، الذي استغلها بمهارة ووضعها في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى العمواسي – حارس الفيصلي.

تعزز تقدم الوحدات بعد ذلك في الدقيقة 34، بفضل هدف غير متوقع من سالم العجالين الذي أسفرت تدخلاته عن هدف “عكسي” في مرمى فريقه، مما جعل النتيجة تصبح 2-0 لصالح الوحدات.

اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم

وشعر فريق الفيصلي بالضغط والصعوبات، حيث عزّز هجماته وزاد من محاولاته للوصول إلى الهدف. ومع ذلك، واجه الفيصلي تحديات في الأطراف وواجه صعوبة في التسلل إلى الخط الخلفي للخصم.

سجل الوحدات هدفه الثاني في الدقيقة 34، حينما ضغط لاعب العوضات على سالم العجالين، مدافع الفيصلي، مما اضطره لإعادة الكرة لحارس المرمى العمواسي. لكن العمواسي ارتكب خطأ في استقبال الكرة، مما جعلها تمر من تحت قدميه وتستقر في الشباك.

كاد العوضات أن يسجل الهدف الثالث للوحدات، حيث قام بتسديد كرة قوية من مسافة بعيدة اضطر العمواسي للتصدي لها وتحويلها لركنية. وبهذا، انتهت الشوط الأول.

في الشوط الثاني، أجرى مدرب الفيصلي سلسلة من التبديلات بهدف تنشيط الهجمات وتمكن الفيصلي من تسجيل هدفه الأول من كرة مشوقة أخذت مدارها بين المدافعين، ووجد خالد زكريا الكرة وسددها في مرمى الفاخوري في الدقيقة 64.

لم يستغرق الفيصلي وقتًا طويلاً لإدراك التعادل، حيث استفاد من تسديدات داخل منطقة الجزاء وسجل أمين الشناينة هدف التعادل في الدقيقة 68.

تمكن فريق الوحدات في النهاية من تحقيق هدف الفوز الثالث، حيث وصلته كرة عرضية من شلباية، ونجح اللاعب الإيفواري هنري في تسجيل الهدف برأسه في الدقيقة 85.

انتهت المباراة بعد أن أضاف الحكم 10 دقائق كوقت بدل ضائع. شهدت المباراة توقفًا لبضع دقائق بسبب اشتباك بين اللاعبين وحاول الوحدات استنفاد الوقت للحفاظ على تقدمه، وانتهت المباراة بفوز الوحدات بنتيجة (3-2).

ملخص مباراة الوحدات والفيصلي

مباراة الوحدات والفيصلي اليوم كاملة

إلى هنا نصل لنهاية موضوع اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم والذي تطرقنا فيه لأهداف المواجهة وملخصها في لقاء كان في غاية الإثارة والتشويق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.