القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاهلي دبي في ملحق دوري ابطال اسيا .. اين تبث مباراة اليوم ؟

admin15 أغسطس 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاهلي دبي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاهلي دبي من أجل متابعة القمة الكروية المنتظرة بين الوحدات الاردني وشباب الاهلي دبي الإماراتي ضمن محلق دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولم تعلن قناة الأردن الرياضية عن نقلها لهذه المواجهة حتى الآن وبالتالي سيتم النقل على قنوات دبي الرياضية إضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

تسعى فرقة الوحدات الأردنية بإصرار لتخطي التحديات الصعبة التي تواجهها، بهدف تحقيق الانتصار في مواجهتها أمام الفريق المستضيف شباب أهلي الإماراتي، وذلك في لقاء مرتقب يوم غد الثلاثاء على أرضية استاد راشد. يأتي هذا اللقاء في انطلاقة المشوار الآسيوي للفريق في تصفيات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سينتقل الفريق الفائز من هذا اللقاء المهم بين الوحدات وشباب أهلي دبي لمواجهة نادي النصر السعودي، في مرحلة النهائيات التي تقربهم خطوة أخرى نحو تحقيق الانتقال إلى دوري الأبطال.

رغم كل التحديات التي تواجهها الوحدات، يبقى همهم الرئيسي تحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل للمرحلة المقبلة، حيث سيكونون على موعد مع مواجهة نادي النصر السعودي.

في المقابل ،أشار ماركو نيكوليتش، المدرب الصربي لفريق شباب الأهلي الإماراتي، إلى أهمية وتحدي مباراة الفريق ضد ضيفه الوحدات الأردني في تمهيدي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستقام غدًا الثلاثاء.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، أكد نيكوليتش قائلاً: “تتجلى صعوبة المباراة في أهميتها كخطوة أولى نحو تحقيق الفوز في بطولة الموسم (2023-2024)”.

أكد المدرب على أهمية تحقيق الفوز للتأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية، مشيرًا إلى أن هناك اعتقادات خاطئة بأن المباراة ستكون سهلة، بينما يتوقع أن تكون ذات درجة عالية من التحدي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاهلي دبي

وكانت قنوات أبوظبي الرياضية آسيا عبر القناة الأولى رقميا ودبي الرياضية عبر القناة الثانية 2 قد أعلنت عن نقلها عن المواجهة عبر القناة الثانية :

  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب الاهلي دبي في ملحق دوري ابطال اسيا وسيتم التحديث بأي قنوات أخرى تعلن النقل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.