تردد قناة ssc الجديد 2024 الناقلة لدوري أبطال آسيا ومواجهات النصر ضد العين الإماراتي وقمة الهلال والإتحاد في afc champions league

admin4 مارس 2024آخر تحديث :
تردد قناة ssc الجديد 2024

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والكرة السعودية خصوصا عن تردد قناة ssc الجديد 2024 حيث تعتبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية من بين أبرز القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا داخل نطاق المملكة العربية السعودية من خلال القناة الأولى بالجودة العالية.

وتقدم قناة اس اس سي سبورت الرياضية تغطية مميزة للمسابقات الآسيوية خصوصا :

  • كأس آسيا
  • دوري أبطال آسيا
  • كأس الإتحاد الآسيوي
  • بطولة غرب آسيا

وغيرها من المسابقات الآسيوية تحت مظلة الإتحاد الآسيوية لكرة القدم داخل نطاق المملكة الجغرافية ولا يمكن وصول بثها إلى بقية الدول صاحبة الحقوق.

ومن المنتظر أن تقدم قناة ssc sports تغطية مميزة لمواجهتي النصر ضد العين الإماراتي والهلال ضد الإتحاد في قمة الكرة السعودية في الدور ربع النهائي.

تردد قناة ssc الجديد 2024

ويمكنكم إلتقاط تردد قناة ssc الرياضية الناقلة للمسابقات الآسيوية فضائيا عبر القمر الصناعي عرب سات حصرا ولا يمكن إلتقاطها على أي قمر آخر :

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
تردد قناة ssc الجديد 2024
تردد قناة ssc الجديد 2024

كما يمكن متابعة أحداث الكرة الآسيوية بشكل رقمي من خلال منصة شاهد الرقمية عبر باقة الرياضة ومن خلال جهاز جوبوكس بالجودة العالية اتش دي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.