القنوات الناقلة لمباراة فريق ابو فلة وفريق شنكز اليوم .. تابع مجانا مباراة لإحياء الأمل من أجل التعليم على أكثر من قناة مع التردد

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة فريق ابو فلة وفريق شنكز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة فريق ابو فلة وفريق شنكز اليوم ، انضم إلينا في أرض الخير والتضامن، في قطر، حيث ستشهدون مباراة خيرية فريدة تجمع بين أساطير كرة القدم العالمية، وألمع صناع المحتوى والمؤثرين، وذلك من أجل مساعدة مؤسسة التعليم فوق الجميع.

“مباراة لإحياء الأمل 2024” تتجاوز حدود الميدان الرياضي لتمتد إلى قلوبنا، حيث يتنافس هؤلاء الأبطال الذين خطوا طريقهم في عالم كرة القدم من أجل جمع التبرعات، بهدف توفير فرص تعليمية للأطفال المحرومين. ستقام المباراة في أحد استادات كأس العالم فيفا قطر 2022، لتكون مساهمتنا في تحقيق تقدم إيجابي ومستدام.

سيتنافس فريقان مؤلفان من المبدعين والمؤثرين واللاعبين المحترفين السابقين في مباراة مثيرة، تمتد لستين دقيقة حافلة بالأحداث، في أجواء تحمل بصمة استادات كأس العالم الشهيرة. يقود الفريق الأول الإبداعي الخبير شنكز، المعروف بتألقه في مباريات كرة القدم الخيرية، بينما يقود الفريق الثاني أبو فلة، اللاعب الصومالي الكويتي المشهور بصناعة محتوى رائع حول كرة القدم.

تعمل مؤسسة التعليم فوق الجميع بجد لتوفير فرص تعليمية متميزة للأفراد في الدول النامية، خاصةً وأن أكثر من 72 مليون طفل يواجهون عقبات التعلم بسبب الفقر. هذه المبادرة تبرز أهمية تحقيق المساواة في فرص التعليم للجميع، وتعزز رؤية مستقبل أكثر شمولاً وإنصافاً.

القنوات الناقلة لمباراة فريق ابو فلة وفريق شنكز اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة تيم ابو فلة وتيم شنكز اليوم فستكون منقولة مجانا وبدون تشفير عبر :

قناة بي ان سبورت اتش دي :

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
القنوات الناقلة لمباراة تيم ابو فلة ضد تيم شنكز
القنوات الناقلة لمباراة تيم ابو فلة ضد تيم شنكز

قناة الكأس 1 اتش دي :

  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة فريق ابو فلة ضد فريق شنكز
القنوات الناقلة لمباراة فريق ابو فلة ضد فريق شنكز

لن يكون اللعب فقط من قبل أبطال الماضي، بل ستكون أيضاً من قبل نجوم حازوا على لقب “الأسطورة” في عالم كرة القدم. كاكا، الفائز بالكرة الذهبية لعام 2007، وروبيرتو كارلوس، الفائز بكأس العالم فيفا، سيكونان على رأس قائمة اللاعبين. يشاركهم الإسباني ديفيد فيا، الفائز أيضًا بكأس العالم فيفا، ليضفي على الفريق طابعًا دوليًا. ولا يقتصر الأمر هنا، حيث ينضم أسطورتا تشيلسي السابقتين إيدن هازارد وديدييه دروغبا لإضفاء المزيد من الإبداع والتشويق لفريق النجوم.

إن مشاهدة هؤلاء الأبطال يتنافسون في الملعب ليس مجرد تجربة رياضية، بل هي فرصة لنكون جزءًا من تحقيق تغيير إيجابي في حياة الأطفال الذين يحتاجون إلى دعمنا. دعونا نلتقي جميعًا في هذا الحدث الرياضي الاستثنائي، حيث يلتقي القلب بالكرة من أجل التعليم والأمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.