تشيلسي يفسخ عقد روس باركلي

محمد يوسف29 أغسطس 2022آخر تحديث :
تشيلسي يفسخ عقد روس باركلي

أنهى تشيلسي صفقة لاعب الوسط غير المفضل روس باركلي ووافق على سداد السنة الأخيرة من عقده الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه إسترليني.

تراجع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في الترتيب في ستامفورد بريدج ، وعلى الرغم من مشاركته في جولة الأندية قبل الموسم في الولايات المتحدة ، إلا أنه لم يشارك في أي من فرق توماس توخيل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك ، على الرغم من كونه لاعباً أساسياً في الفريق الأول في ستامفورد بريدج خلال موسم 2018-2019 ، تضاءل وقت المباراة بعد ذلك ببطء.

وتم إرساله على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا في 2020-21 وبدأ بشكل رائع ، قبل أن يفشل في الارتقاء إلى مستوى الضجيج الأولي وعاد إلى ستامفورد بريدج.

ولعب باركلي 215 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي خلال الموسمين الماضيين ، ويعد تراجعه تناقضًا صارخًا مع بداية مسيرته.

وظهر لأول مرة مع إيفرتون عندما كان مراهقًا وكان يُنظر إليه على أنه أحد أكثر اللاعبين موهبة في البلاد ، بينما خاض أيضًا 33 مباراة دولية مع إنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.