سعيد المولد يعبر عن جاهزيته لتقديم الإضافة في الرائد

عبد الرحمن القرني18 أغسطس 2016آخر تحديث :
سعيد المولد يعبر عن جاهزيته لتقديم الإضافة في الرائد

أعرب لاعب الرائد السعودي الجديد سعيد المولد عن جاهزيته لتقديم الإضافة في ناديه الجديد الرائد ،معبرا عن سعادته في العودة للدوري السعودي ، مشيرا على أنه في كامل الجاهزية للدعم الفريق في المرحلة المقبلة.

هذا وقد شكر المولد أمس الأربعاء خلال حفل تقديمه الثقة الكبيرة التي وضعها مسؤولو الفريق فيه وذلك بعد عودته من تجربة الإحترافية في الدرجة الثانية البرتغالية بنادي فارنزي.

وتجدر الإشارة أن المولد كان يلعب في خطة ظهير أيمن في المنتخب السعودي والأهلي قبل أن يقوم بالتوقيع بشكل مفاجئ لنادي الإتحاد دون أن يلعب في صفوفه وذلك نظرا لدخوله في تجربة إحترافية بالبرتغال.

ومن جهة أخرى قال رئيس نادي الرائد عبد العزيز التويجري أن إدارته قد قامت بسلك طرق نظامية في ضم المولد وذلك بتوجهها لجميع الأطراف مع المحافظة على الحقوق القانونية للنادي ، مؤكدا أن المولد كان محل طلب من عدة أندية إلا أن الرائد قد سبق الجميع وتعاقد معه.

وتابع بالقول أن المولد يعتبر مكسب لأي ناد نظرا لمستواه الفني الكبير ، وستكون عودته الجديدة للمنتخب السعودي عن طريق الرائد نظرا لكونه في حاجة لجملة من التحديات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.