القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم .. على أي قناة يمكن متابعة مواجهة الأخضر في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم حيث قررت شبكة قنوات SSC إنهاء الجدل الذي أثير حول مصير مباراة منتخب السعودية ومنتخب طاجيكستان في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد شهدت منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي نقاشاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية، نتيجة للتكهنات حول عدم إذاعة المباراة على أي قناة عربية.ولكن أعلنت شبكة SSC رسميًا حصولها على حقوق بث هذه المباراة مباشرة.

وكشفت الشبكة أن المباراة ستُعرض على قناتي SSC 1 وSSC 5، بالإضافة إلى منصة “شاهد” الرياضية، وسيكون التعليق عليها بصوت فهد العتيبي.

وكان طارق المنصور، مدير الاتصال والإعلام في شبكة SSC، قد أكد في تغريدة سابقة عبر “إكس” أن المباراة ستُنقل على قنواتهم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم فستكون منقولة بتعليق فهد العتيبي عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة طاجيكستان ضد السعودية على مختلف الأقمار :

  • Varzish Sport

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على منتخب طاجيكستان في ملعب “بامير” بمدينة دوشنبه الطاجيكية، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة.وستنطلق المباراة في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتعين على المنتخب السعودي تحقيق الفوز لضمان تأهله إلى الدور الثالث من التصفيات قبل إقامة الجولتين الأخيرتين.ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بعد أن فاز في الثلاث مباريات الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.