الخراع والعليوي بشكل رسمي في الخليج السعودي

أحمد الغامدي18 أغسطس 2016آخر تحديث :
الخراع والعليوي بشكل رسمي في الخليج السعودي

قامت إدارة نادي الخليج السعودي بعقد جملة من الصفقات وذلك لتعزيز تشكيلة فريقها الأول في الدوري السعودي وذلك بالتعاقد مع الظهير الأيمن فيصل الخرّاع لاعب نادي الإتحاد والبالغ من العمر 22 سنة ومدافع نادي الأهلي عبد الإله بخاري البالغ من العمر 22 سنة وذلك في عقد إعارة لمدة سنة ،في حين قام المهاجم الهلالي يونس العليوي البالغ من العمر 26 بالتوقيع للنادي لمدة سنتين في صفقة إنتقال حرّ.

هذا وقد وافق مسؤولو الخليج على القيام بتحويل لاعب النادي محمد المطوع صاحب الـ 22 سنة وعلاء حجّي صاحب 21 سنة من هواة إلى لاعبين محترفين بعقود تمتد لثلاث سنوات.

وتجدر الإشارة أن الخرّاع قد قام بالتدرج في نادي هجر وإنتمى لمختلف منتخبات الشباب ليتعاقد الموسم الفارط مع العميد وشارك معه في 15 مباراة مسجلا هدفا وحيدا وصانعا لهدف، ويعتبر أحد أبناء أكاديمية الأهلي كما أنه لعب مع مختلف الأصناف الشابة في المنتخب ليساهم في إحراز لقب كأس الخليج مع الأولمبي السعودي.

أما فيما يتعلق بيونس العليوي، فقد برز هذا الأخير مع فريق الشعلة الذي إنتقل إليه سنة 2015 قادما من نادي الباطن ،وقد لعب دورا بارزا في بقائه وذلك عن طريق تسجيله لخمس أهداف ،لينتقل في سوق الإنتقالات الصيفية لنادي الهلال قبل أن تتم إعارته للرائد.

في حين تدرج اللاعب محمد المطوع في كافة الفئات العمرية للنادي، حتى وصل للمشاركة مع الفريق الأول ولعب عددا من المقابلات خلال السنتين الماضيتين وكان أحد المساهمين رفقة علاء حجّي في بقاء نادي الخليج الأولمبي في الدرجة الممتازة لموسمين متواصلين.

ويحسن المطوع اللعب في عدد من الخطط كالهجوم ووسط الميدان الدفاعي، في حين برز علاء حجي في الفريق الأول كصانع لعب وذلك وراء المهاجم ،إذ شارك في 9 مقابلات وقام بصنع هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.