النصر الإماراتي يجري آخر مقابلاته الودية في معسكر بولندا

علي الكعبي10 أغسطس 2016آخر تحديث :
النصر الإماراتي يجري آخر مقابلاته الودية في معسكر بولندا

يجري فريق النصر الإماراتي يوم غد الأربعاء مقابلته الأخيرة في معسكر بولندا الخارجي وذلك أمام نادي أوليمبيا إيلبلاج البولندي وذلك العودة للإمارات أين سينهي إستعداداته الأخيرة للموسم القادم.

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني الصربي للفريق يوفانوفيتس بإشراك أكبر عدد من اللاعبين وذلك للإطمئنان على الجميع في حين سيبدأ أحمد الياسي في الدخول في تدريبات الفريق وذلك بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة كما إطمئن المدير على مدى جاهزية المهاجم البرازيلي الجديد للفريق فاندرلي.

ومن جانب آخر قام نائب مجلس إدارة فريق النصر هاشم خوري بترأس الإجتماع الدوري للإدارة التنفيذية للفريق وذلك بحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

وخلال الإجتماع تم التشاور حول آخر التحضيرات للموسم الجديد وتم كذلك التباحث حول الإستراتيجيات والخطط المعتمدة التي من شأنها القيام بدفع العمل نحو الأمام.

هذا وقد أشاد خوري بالإستراتيجيات والتصورات المقترحة ،مؤكدا أن مجلس إدارة الفريق يدعم جميع الشركات المنضوية تحت لوائه وذلك تنفيذا للبرامج المستقبلية وبلورة التصورات المقترحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.