توقيت مقابلة تونس اليوم أمام جنوب افريقيا .. ما هو موعد ماتش نسور قرطاج الحاسم ضد البافانا بافانا في كأس الأمم الأفريقية

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
توقيت مقابلة تونس اليوم أمام جنوب افريقيا

يبحث الكثير من عشاق نسور قرطاج عن توقيت مقابلة تونس اليوم ضد جنوب افريقيا حيث تستعرض قمة المجموعة الخامسة في كأس أمم أفريقيا 2024 أحداثًا حماسية على أرض استاد أمادو جون كوليبالي، حيث يتقدم المنتخب التونسي لخوض هذه المواجهة المصيرية أمام جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة والحاسمة.

يعيش المنتخب التونسي فترة صعبة في البطولة، بعد نتائج غير متوقعة أمام ناميبيا ومالي. يتعين عليهم الفوز في هذه المباراة لتحقيق الانتقال إلى المراحل الإقصائية. بالرغم من التحديات، يسعى النسور التونسية لاستعادة أدائها المعتاد وتحقيق النصر لتعويض النقاط التي فاتتها.

توقيت مقابلة تونس اليوم

وبخصوص موعد مباراة تونس وجنوب افريقيا فسيكون على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
توقيت مقابلة تونس اليوم
توقيت مقابلة تونس اليوم

أما جنوب أفريقيا، فهي تدخل المباراة وهي تحمل ثلاث نقاط، بعد الفوز على ناميبيا والهزيمة أمام مالي. تعد هذه المواجهة فرصة للبافانا بافانا لتأكيد تأهلها وتحسين ترتيبها في الترتيب النهائي للمجموعة.

بصورة عامة، يترقب عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية هذه اللقاءات المثيرة التي تشهد منافسة شديدة ورغبة كبيرة من الفرق في تحقيق النجاح والتأهل إلى المراحل القادمة في هذا الحدث الكروي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.