تردد قناة الاهلي الجديد 2024 Ahly TV .. إضبط الرسيفر لمتابعة قمة الأحمر ضد الاخدود السعودي وديا مجانا وبدون تشفير

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
تردد قناة الاهلي الجديد

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن تردد قناة الاهلي الجديد حيث وذلك بعد إعلان القناة بثها لمواجهة الاهلي والاخدود بشكل مجاني وبدون تشفير في مواكبة ومتابعة لجديد الفريق ومشاركاته الودية في الفترة الحالية التي تتزامن مع كأس أمم أفريقيا.

قناة النادي الأهلي، المعروفة أيضاً باسم “Al Ahly TV”، هي إحدى القنوات العربية المصرية التي تبث محتوى يتعلق بالنادي الأهلي المصري، وتم إطلاقها في نهاية عام 2008. رئيس القناة هو إيهاب الخطيب.

بدأ البث الرسمي للقناة في 12 مارس 2010، حيث أعلن الكابتن حسن حمدى افتتاح القناة رسميًا. تم اتخاذ قرار إطلاق القناة بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب في 6 أغسطس 2008، بداية الموسم 2008 – 2009.

منتصف عام 2016، تولت شركة بريزنتيشن سبورت مسؤولية القناة، وفي الوقت الحالي، تدير شركة لايڤ عمليات تطوير القناة.

تشمل برامج القناة مجموعة من العروض مثل “البيت الكبير”، “ملك وكتابة”، “التريند”، “السادسة”، “الأشبال”، “الأبطال”، و “10 الصبح في الأهلي”، بالإضافة إلى برامج أخرى. تنقل القناة أيضًا مباريات الشباب والناشئين، بالإضافة إلى بعض المباريات والأهداف التاريخية.

تردد قناة الاهلي الجديد

  • Ahly TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11747 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

يتولى فريق متنوع من المقدمين الإعلاميين البارعين تقديم البرامج، مثل هاني رمزي وسهام صالح في برنامج “البيت الكبير”، وعدلي القيعي مع إبراهيم المنيسي في “ملك وكتابة”، وأحمد سمير مع سارة محسن في “السادسة”، ومحمد سعيد مع أمير هشام في “التريند”، وغيرهم من المقدمين والمحللين الذين يسهمون في تقديم محتوى متنوع وجذاب للمشاهدين.

بعد تولي خالد توحيد رئاسة القناة، تمت إعادة هيكلة برامجها، حيث تم إضافة العديد من البرامج الجديدة مثل “وقت إضافي”، “نجوم بكره”، و “ميدياسبورت”، وأصبح برنامج “الأهلي في الصحافة” جزءًا من هذه الإعادة الهيكلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.