نتيجة مباراة قطر ولبنان اليوم .. تعرف على ملخص مواجهة العنابي ضد منتخب الارز وإنهاء العقدة في كأس أمم آسيا

admin12 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة قطر ولبنان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة قطر ولبنان اليوم حيث بدأت قطر رحلتها في الدفاع عن لقبها بأداء مميز، حيث حققت فوزًا واعدًا على لبنان (3-0) في المباراة الافتتاحية للمنتخب في نهائيات كأس آسيا، والتي أقيمت الجمعة على ملعب لوسيل في الدوحة ضمن المجموعة الأولى.

حققت قطر انتصارًا مهمًا في مباراتها الافتتاحية، وتمكنت من كسر النحس الذي ارتبط بأداء المنتخب القطري في المباريات الافتتاحية على أرضه، حيث كان آخر تلك الهزائم في نسخة عام 1988 أمام إيران.

نتيجة مباراة قطر ولبنان اليوم

وجاءت أهداف اللقاء عبر كل من أكرم حسن عفيف في الدقيقتين 45 و90 في حين سجل المعز علي في الشوط الثاني الهدف الثاني لتنهي اللقاء بثلاثية مميزة قبل قادم الجولات

نتيجة مباراة قطر ولبنان
نتيجة مباراة قطر ولبنان

العنابي أظهروا جاهزيتهم وقوتهم في الملعب، وبدون أدنى شك قادرين على خوض مشوار قوي في البطولة. وقد استطاعوا تجاوز الصعوبات التي كانت ترافق المباريات الافتتاحية في الماضي، حيث حققوا الفوز بنتيجة (3-0) على لبنان.

تألق المنتخب القطري في مباراته، وبهذا الفوز تصدّر قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما ظلت لبنان بدون أي نقطة. في الجولة الثانية، سيواجه المنتخب القطري منتخب طاجيكستان في مواصلة لمسيرتهم الرائعة في البطولة، فيما يتطلع منتخب لبنان لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع الصين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.