القنوات الناقلة لمباراة غانا اليوم ضد ناميبيا .. تعرف اين منقولة مواجهة البلاك ستارز ضمن تحضيرات الأمم الأفريقية

admin8 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة غانا وناميبيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة غانا اليوم ضد ناميبيا حيث ستختبر قوتها أمام ناميبيا في مباراة ودية دولية على استاد بابا يارا الرياضي يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024، كجزء من التحضيرات للنسخة الرابعة والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

ستستفيد كل منتخبين من هذه المباراة الودية لوضع خطة للبطولة التي تنطلق في أبيدجان يوم السبت الموافق 13 يناير 2024. يتواجد منتخب غانا في المجموعة الثانية إلى جانب الرأس الأخضر ومصر وموزمبيق، في حين يلتقي منتخب ناميبيا في المجموعة الخامسة مع تونس وجنوب أفريقيا ومالي.

القنوات الناقلة لمباراة غانا اليوم

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت استاد بابا يارا الرياضي، حيث يتم إعلان عن توفر مدرجي “Centre Line” و”Popular Stand” بشكل مجاني للجمهور.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة غانا وناميبيا اليوم فعلى الأرجح ستكون منقولة فضائيا عبر :

  • MaxTV Ghana الغانية.
  • GTV Sports+ الغانية.
  • NBC TV الناميبية.

وقد تكون منقولة عبر قناة الإتحاد الغاني لكرة القدم على يوتيوب.

وسيغيب جناح المنتخب الوطني الغاني، محمد قدوس، عن مباراة الودية يوم الاثنين أمام ناميبيا بسبب إصابة طفيفة.ومع ذلك، يُتوقع أن يكون اللاعب الموهوب من وست هام يونايتد جاهزًا وفي حالة جيدة للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ستلعب النجوم السوداء مباراتها الودية الإعدادية النهائية أمام ناميبيا يوم الاثنين قبل السفر إلى ساحل العاج للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها من 13 يناير إلى 11 فبراير.

يتعافى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، قدوس، من إصابة طفيفة وسيواصل التعافي في أكرا تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الغاني.

في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، تم وضع غانا في المجموعة الثانية إلى جانب مصر والرأس الأخضر وموزمبيق.ستنطلق مشوارهم في البطولة في 14 يناير بمواجهة الرأس الأخضر، تليها مباراة أمام مصر في 18 يناير، ومواجهة أمام موزمبيق في 22 يناير.

من المتوقع أن يستعيد قدوس، الذي غاب بسبب الإصابة عن كأس الأمم الأفريقية 2021، لياقته بالكامل قبل المباراة الأولى لغانا في البطولة القارية.

منذ انضمامه إلى وست هام في الصيف الماضي، قدم الهداف الغاني أداءً ملحوظًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 10 أهداف في 18 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.