نتيجة مباراة السنغال وغامبيا اليوم .. تعرف على ملخص الانذار القوي للجميع من اسود التيرانجا في كأس الأمم الافريقية

admin15 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة السنغال وغامبيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن نتيجة مباراة السنغال وغامبيا اليوم حيث منتخب السنغال يبدأ مسيرته في كأس أمم أفريقيا بقوة، حيث تمكن من تحقيق فوز ساحق بثلاثة أهداف دون رد على حساب جامبيا في مباراة الافتتاح التي أُقيمت مساء اليوم الإثنين. انتهت المواجهة بنتيجة 3-0، مما جعل منتخب السنغال يحصل على أول ثلاث نقاط في رحلته للدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة السابقة عام 2022.

ساهم اللاعب باب جايي في فتح النتيجة لمصلحة السنغال في الدقيقة الرابعة من اللقاء، ولكن لم يكتفِ الفريق بهذا الهدف، بل أضاف لامين كامارا هدفين إضافيين في الدقائق 52 و86 على التوالي، ليؤكد تفوق السنغال وينطلق بثقة في المنافسة.

نتيجة مباراة السنغال وغامبيا اليوم

كانت المباراة ذاهبة في صالح السنغال منذ الشوط الأول، وازدادت تعقيدات الموقف بعد طرد لاعب جامبيا إيبو آدامز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، مما جعله يخوض باقي المباراة بعشرة لاعبين فقط.

نتيجة مباراة السنغال وغامبيا
نتيجة مباراة السنغال وغامبيا

وتعد هذه النتيجة بداية قوية للمنتخب السنغالي في مسعاه لتكرار إنجازه في النسخة السابقة، حيث توج بلقب البطولة. المرحلة القادمة ستشهد مواجهة قوية بين السنغال والكاميرون في الجولة الثانية بالمجموعة، فيما يلتقي منتخب جامبيا مع غينيا. يُذكر أن البطولة تُقام في كوت ديفوار وتستمر حتى العاشر من فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.