القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر اليوم .. تعرف اين ينقل ماتش نهائي كأس السوبر المصري مع الترددات

admin28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر اليوم حيث أن الأنظار تتجه نحو استاد محمد بن زايد في أبوظبي حيث ستشهد المسرحية الكروية المثيرة لقاء الأهلي المصري وفريق مودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري. هذه المرة تأتي البطولة بنظام مشاركة أربعة فرق، على غرار السوبر الأسباني، ما يعزز من حماس اللقاء وأهميته.

الجوائز المالية المخصصة للبطولة تُظهر أهمية الفوز في هذا اللقاء، حيث يحصل الفائز على 250 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 125 ألف دولار. وتستمر الجوائز لتشمل الفرق التي تأتي في المراكز الثالثة والرابعة بـ 75 ألف دولار و50 ألف دولار على التوالي.

تتفوق قيمة الأهلي التسويقية على فريق مودرن فيوتشر، حيث تبلغ قيمة الأهلي 30.45 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة فريق مودرن فيوتشر التسويقية 9.93 مليون يورو.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر اليوم

تتوقع هذه المواجهة أداءً مميزًا وتنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي إلى حصد اللقب وتحقيق بداية قوية للموسم،بينما يسعى مودرن فيوتشر إلى الصدارة وتحقيق إنجاز يعزز مكانته في الكرة المصرية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومودرن فيوتشر اليوم فإن المباراة ستنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُنقل عبر كل من قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الشاذلي وقناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق كل من عامر عبدالله وبلال علام ، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة لتوفير تحليل شامل للأحداث.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 301 7 غرب 13460 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر اليوم
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيوتشر اليوم

فيما يتعلق بتشكيل الفرق المتوقعة، من المنتظر أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل يضم مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وخط دفاع يتألف من علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. في وسط الملعب، يُتوقع أن يكون تشكيل الأهلي يشمل أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يكون كهربا هو الرجل الأمامي.

من جهة أخرى، يُتوقع أن يبدأ فريق مودرن فيوتشر المباراة بتشكيلة تتألف من: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: جوناثان نجويم، محمد عبد السلام، علي الفيل، وباسم علي. في وسط الملعب: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، كجالي درامي، وعبد الكبير الوادي. وفي خط الهجوم، من المرجح أن يكون مروان محسن الرجل المسؤول عن تسجيل الأهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.