معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم .. تعرف هلى هوية صاحب المصدح لمواجهة العالمي ضد فارس الدهناء في الدوري

admin22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم حيث يواجه البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، تحديات مهمة قبيل مواجهة الاتفاق في قمة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يخشى فقدان عناصر مهمة في ظل تصاعد التوتر قبل المواجهة المرتقبة.

تستعد النصر لاستضافة الاتفاق يوم الجمعة في إطار الجولة 18 من الدوري السعودي، وذلك قبل أن يواجه الاتحاد يوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة 17.

يتحسس كاسترو الضغوطات المتزايدة، خاصةً في ظل اقتراب المواجهة مع الاتفاق، ويترقب ما إذا كان لاعبوه سيتمكنون من تجنب التحذيرات والبطاقات الصفراء التي قد تؤثر على تشكيلة الفريق في اللقاءات القادمة.

يعتبر السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر، أحد العناصر المهددة بالغياب في قمة الاتحاد، حيث يواجه خطر حصوله على بطاقة صفراء رابعة أمام الاتفاق، مما قد يحرم الفريق من جهوده في المباراة الهامة أمام الاتحاد.

معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر ضد الإتفاق اليوم فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية عبر قناتي اس اس سي سبورت 5 بالجودة العالية والجودة العادية لكل من :

  • فارس عوض.
  • خالد المديفر.
  • عائد العصيمي.
معلق مباراة النصر ضد الاتفاق
معلق مباراة النصر ضد الاتفاق

وفي ضوء هذه التحديات، يسعى كاسترو إلى حث لاعبيه على تجنب الإيقافات والتحفيز لتحقيق الفوز في المباراتين المهمتين. وقال في مؤتمر صحفي: “أتمنى عدم حصول أي لاعب على بطاقة ملونة. كل ما علينا فعله هو لعب المباراة وعدم التفكير في التي تليها. نحن نملك الآن حوالي 30 لاعبًا جاهزًا في مختلف الخطوط”.

على الرغم من هذا التهديد، يعتزم كاسترو الاعتماد على اللاعبين الأساسيين دون استبعاد أي لاعب من التشكيلة الرئيسية خوفًا من البطاقات الصفراء.

يُشير النصر إلى أن فريقه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الهلال، صاحب الصدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.