معلق مباراة الاهلي والحزم اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة اهلي جدة ضد فريق الصمود في دوري روشن

admin22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والحزم اليوم

يبحث الكثير من محبي نادي أهلي جدة عن هوية معلق مباراة الاهلي والحزم اليوم حيث يستعد أهلي جدة لاستكمال مسيرته الناجحة في دوري روشن السعودي للمحترفين، حينما يحل ضيفا على الحزم في إطار منافسات الجولة 18 من البطولة الوطنية.

تاريخ اللقاءات بين الفريقين في الدوري السعودي يعكس تفوق أهلي جدة، حيث جرت 19 مباراة، انتهت 11 منها بفوز أهلي جدة، فيما حقق الحزم الانتصار في 3 مباريات، وانتهت 5 بتعادل.

معلق مباراة الاهلي والحزم اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي ضد الحزم اليوم فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية من خلال القناة الثانية اكسترا بالجودة العادية والجودة العالية للثلاثي :

  • حماد العنزي.
  • سعد يحيى.
  • علي الربيع.
معلق مباراة الاهلي والحزم
معلق مباراة الاهلي والحزم

يحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحقيق الانتصار والابتعاد أكثر في المركز الثالث، بينما يتأرجح الحزم في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

من المتوقع أن يعتمد أهلي جدة على التشكيلة التالية في هذا اللقاء:

– إدوارد ميندي
– علي مجرشي
– ديميرال
– عبد الباسط هندي
– روجر إيبانز
– فرانك كيسي
– جابري فيجا
– محمد المجحد
– آلان ماكسيمان
– رياض محرز
– فراس البريكان

يتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا، حيث يسعى أهلي جدة لتحقيق فوز جديد يعزز مكانته في الصدارة، في حين يتعين على الحزم تحقيق نتيجة إيجابية للتقليل من الفارق في محاربة الهبوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.