القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم .. تعرف على اين منقولة مواجهة السيتيزن في كأس العالم للأندية مع الترددات

admin19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق السماوي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم حيث يتجه فريق مانشستر سيتي نحو انطلاق رحلته في كأس العالم للأندية بجدة، حيث سيلتقي مساء الثلاثاء مع فريق أوراوا الياباني، بطل آسيا، في نصف نهائي البطولة.

وبخصوص فعاليات الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الإنجليزي في استعداداته لهذه المواجهة، وكانت الأنظار تتجه نحو غيابات المهاجمين إيرلينج هالاند من النرويج وجيريمي دوكو من بلجيكا عن التدريب الجماعي، مما يشير إلى احتمالية غيابهما عن المباراة.من ناحية أخرى، شهدت التدريبات عودة البلجيكي كيفين دي بروين، الذي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واوراوا ريد ديامونز فستكون منقولة عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية بتعليق علي سعيد الكعبي ورؤوف خليف عبر قناتي :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد اوراوا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد اوراوا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة السيتي ضد اوراوا :

  • TNT Sports 2
  • Sport TV1 Portugal
  • Match TV Russia
  • Match Football 2 Russia
  • Arena 2 Premium Serbia

الفائز من هذه المواجهة سيواجه فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، بعد فوزه على الأهلي المصري في النصف النهائي الآخر.

تدخل مانشستر سيتي البطولة بحالة من التراجع في الأداء، إذ فاز في مرة واحدة فقط في آخر 6 مباريات له في الدوري الإنجليزي، ويأمل الفريق في تحقيق لقب كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.