معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية

admin19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا

يبحث الكير من عشاق الكرة الإنجليزية خصوصا والعالمية عموما عن هوية معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تعيين طاقم تحكيم سعودي لإدارة المباراة المنتظرة بين مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية.

وستقام المواجهة بين بطل أوروبا، مانشستر سيتي، وحامل لقب دوري أبطال آسيا، أوراوا ريد دياموندز، يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في نصف نهائي البطولة.

معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا

وسيكون معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا ريد ديامونز اليوم كل من المعلق الإماراتي فارس عوض والمعلق التونسي رؤوف خليف وقد تم إسناد مهمة التعليق للثنائي عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية صاحبة النقل الحصري للمواجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا ريدز ديامونز
معلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا ريدز ديامونز

وقدتم تعيين الحكم السعودي محمد الهويش لقيادة المباراة، وسيكون مساعديه خلف الشمري وياسر السلطان حيث يعتبر هذا الظهور الأول للحكام السعوديين في بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي ستستمر حتى يوم الجمعة المقبل. يذكر أن الفريق الفائز سيواجه في المباراة النهائية الفريق الفائز من مواجهة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.