من هو معلق مباراة برشلونة اليوم ضد رويال انتويرب .. تعرف على صاحب المصدح للبلوجرانا في دوري الأبطال

admin13 ديسمبر 2023آخر تحديث :
من هو معلق مباراة برشلونة اليوم

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا في كل مكان عن إجابة سؤال من هو معلق مباراة برشلونة اليوم حيث تقدم تقرير إسباني اليوم الأربعاء بمستجدات مهمة حول فريق برشلونة، حيث يُشار إلى أن ثنائي الفريق، رونالد أراوخو وجواو فيليكس، قد يواجهان خطر الغياب عن مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستعد لمواجهة رويال أنتويرب في مباراة ختام دور المجموعات، وفي حال حصول الثنائي المذكور على بطاقة صفراء في هذه المباراة، سيكونون مهددين بالغياب عن مباراة ذهاب دور الـ16 في البطولة.

من هو معلق مباراة برشلونة اليوم

وسيكون معلق مباراة برشلونة ورويال انتويرب هو المعلق المغربي جواد بدة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة ورويال انتويرب
معلق مباراة برشلونة ورويال انتويرب

وتأكد تأهل برشلونة إلى دور الـ16 بعد أداء قوي في المرحلة الأولى، مما قد يجعل المدرب تشافي هيرنانديز يختار إعطاء بعض الراحة للأساسيين في مواجهة اليوم.

ويحمل كلٌ من جواو كانسيلو وجوليس كوندي وأليخاندرو بالدي وسيرجي روبيرتو بطاقة صفراء واحدة، وإذا حصل أي منهم على بطاقة صفراء إضافية في مواجهة رويال أنتويرب، فإن ذلك سيعرضه للغياب في المباراة الهامة في دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

هذا ويأتي هذا التقرير ليلقي الضوء على التحديات التي قد يواجهها برشلونة في مراحل متقدمة من دوري أبطال أوروبا، مع تشديد الأمور على أهمية الحفاظ على نظافة البطاقات الصفراء في مباراة اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.