القنوات الناقلة لمباراة برشلونة في كأس الملك اليوم ضد بارباسترو .. تعرف اين تنقل مواجهة البلوجرانا مع الترددات

admin7 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة في كأس الملك اليوم ضد بارباسترو
يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد بارباسترو حيث أن النادي الكتالوني يخوض تحدٍّ كبيرًا لاستعادة توازنه الفني بعد أداء متراجع في الفترة الأخيرة.
يشهد الفريق الكتالوني تراجعًا كبيرًا، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط عن القمة في الدوري الإسباني، محتلًّا المركز الثالث خلف ريال مدريد وجيرونا. فقدمت مباراته الأخيرة أمام لاس بالماس أداءً سيئًا للغاية، ما زاد من الشكوك حول قدرة المدرب تشافي هيرنانديز على إخراج الفريق من الأزمة الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

في إطار منافسات كأس ملك إسبانيا، يتواجه برشلونة مع فريق بارباسترو، الذي ينتمي للدرجة الثانية في الدوري الإسباني. يعتبر بارباسترو فريقًا غير معروفًا ينحدر من منطقة هويسكا في شمال إسبانيا.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبارباسترو اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي وسيعلق عليها المعلق مشاري القرني.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبارباسترو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبارباسترو اليوم

وإليكم بقية القنوات التي تنقل مباراة برشلونة ضد بارباسترو على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Movistar Liga de Campeones 3
  • Sportdigital
  • TVP Sport Poland
  • Match! Football 3 Russia
  • L’Equipe France
  • Ziggo Sport Voetbal
  • Ziggo Sport Select
  • Cosmote Sport 3 HD Greece
  • Arena Premium 2 Serbia
  • Digi Sport 1 Romania
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبارباسترو
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبارباسترو

يبدو أن برشلونة يمتلك الطريق المفتوحة لتخطي هذا الدور دون مواجهة صعوبات كبيرة، ورغم ذلك، حذّر تشافي هيرنانديز من المفاجآت التي قد تكون حاضرة في مسابقة الكأس الإسبانية.

من جانب آخر ، كشف تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لفريق برشلونة، عن التشكيلة المختارة لمواجهة الاتحاد الرياضي بارباسترو في إطار دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي. جاءت القائمة برغم بعض الغيابات والتحديات التي يواجهها الفريق في الآونة الأخيرة.

شهدت قائمة برشلونة لهذه المباراة غياب الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي بسبب المرض، في حين حصل إينيجو مارتينيز على التصريح الطبي للمشاركة في المباراة. وتضمنت القائمة 21 لاعبًا جاهزًا للمنافسة.

في حراسة المرمى، سيكون الخيار بين إينياكي بينيا وأندير أسترالاجا وآرون ياكوبيشفيلي. أما في الدفاع، فتشكيلة الفريق تتضمن رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، أندريس كريستنسن، جول كوندي، باو كوبارسي، وهيكتور فورت.

في خط الوسط، سيكون إلكاي جوندوجان وسيرجي روبيرتو وأوريول روميو وفيرمين لوبيز وفرينكي دي يونج ومارك كاسادو على أهبة الاستعداد. أما في خط الهجوم، فسيعتمد تشافي على رافينها، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، وفيتور روكي.

تتطلع جماهير برشلونة إلى أداء قوي من قبل هذا الفريق المكون من مزيج من اللاعبين الشبان والخبرات، وذلك في سعيهم لتحقيق الفوز والتأهل إلى مراحل متقدمة في كأس ملك إسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.