معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم .. تعرف على صاحب هوية التعليق على مواجهة الميرينجي في الليجا الأسبانية على أل سادار

admin16 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الميرينجي عن هوية معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم حيث زيارة صعبة تنتظر فريق ريال مدريد قبل فترة التوقف الدولي، حيث يتجه إلى مواجهة أوساسونا في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني، حاملًا آماله في تحقيق الفوز الـ 22 على أرضية ملعب إل سادار، بهدف توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في صراع الترتيب العام للمسابقة.

تأتي هذه المباراة بعد أداء رائع قدمه الفريق الملكي في الفوز على سيلتا فيجو، حيث برزت قوة الفريق على كلا الجانبين الهجومي والدفاعي. ريال مدريد يتصدر قائمة الفرق الأكثر تهديفًا في الدوري، برصيد 60 هدفًا سجلها 13 لاعبًا مختلفًا. وفيني جونيور، الذي انضم حديثًا إلى قائمة الهدافين، يمثل أحدث إضافة لهذا اللوح الهجومي المتألق. بالمقابل، يستمر فريق أنشيلوتي في إظهار قوته الدفاعية، حيث استقبلوا فقط 18 هدفًا بعد مرور 28 مباراة، مما يؤكد على قوة الخط الخلفي وتنظيم الدفاع للفريق.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أشار أنشيلوتي إلى أهمية هذه المواجهة، مؤكدًا أنها ستتطلب تركيزًا وجهدًا كبيرين. ومن المتوقع أن يعول المدرب الإيطالي على النجم البرازيلي فيني جونيور، الذي يعيش حالة من التألق بعد تسجيله أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات، ليصبح بذلك الهداف الرئيسي للفريق في عام 2024 برصيد 10 أهداف.

معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد اوساسونا فقد تم إسناد المهمة للمعلق الليبي محمد بركات عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم
معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم

أما فريق أوساسونا، فقد بدأوا الجولة في المركز العاشر بعدما حققوا 10 انتصارات و6 تعادلات و12 هزيمة. ويعتبر ملعب إل سادار من الأماكن الصعبة دائمًا، حيث نجح أوساسونا في تحقيق الفوز في آخر مبارتين على أرضهم. ويتوقع أن يكون اللاعب بوديمير هو القوة الرئيسية في خط الهجوم، حيث سجل 14 هدفًا في الدوري حتى الآن، مما يجعله تهديدًا حقيقيًا يجب على دفاع ريال مدريد أخذه بعين الاعتبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.