موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم 7 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الروخيبلانكوس في كأس ملك اسبانيا مع المعلق

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسبانية عن موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس ملك اسبانيا لكرة القدم حيث عندما تتقاطع قوى الكبار في عالم كرة القدم الإسبانية، يشع الحماس والتحدي من كل زاوية.

في مساء اليوم، سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة نارية تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق أتليتك بيلباو، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024، وذلك على أرض ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

يصعد أتلتيكو مدريد إلى هذا الدور بعد فوز صعب على إشبيلية في ربع النهائي، حيث انتهت المواجهة بفوز الفريق المدريدي بهدف نظيف، في مباراة أُقيمت على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”. تألق الفريق وأظهر إصرارًا قويًا للوصول إلى النهائي وتحقيق طموحاته.

من جهة أخرى، أبهر أتليتك بيلباو الجماهير بأدائه المميز وفوزه الرائع على برشلونة بنتيجة 4-2، في مباراة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب “سان ماميس”. يتطلع الفريق إلى مواصلة مشواره الرائع والتألق في هذه البطولة المحترمة.

من الجدير بالذكر أن أتليتك بلباو يعتبر الأكثر تتويجًا بلقب كأس ملك إسبانيا بين الفرق المشاركة في هذا الدور، حيث حقق اللقب 23 مرة، ويحتل المركز الثاني وراء برشلونة الذي فاز بها 31 مرة.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 7 فبراير 2023 م على الساعة 20.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.30 منتصف الليل والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عيسى الحربين وحاتم بطيشة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • TVE La 1 Spain
  • L’Equipe France
  • TVP Sport Poland
  • Ziggo Sport Voetbal
  • Match Football 1 Russia
  • Cosmote Sport 7 Greece
  • Arena Premium 1 Serbia
  • Digi Sport 1 Romania

وفي سياق مختلف، أحدث أتلتيكو مدريد صدى كبيرًا بتحقيقه تعادلًا ثمينًا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 1-1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”. هذا التعادل يُظهر قوة الفريق واستعداده للتحديات الكبيرة.

وتأتي مفاجأة في هذه البطولة، حيث يتم لعب دور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، مما يُضفي المزيد من التشويق والتحدي على المباراة. يعد ريال مدريد حامل اللقب الحالي لكأس ملك إسبانيا، وذلك بعد فوزه في النسخة الأخيرة على أوساسونا بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.