اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو القنوات الناقلة مباراة اليوم .. اين تنقل مواجهة قمة نصف نهائي كأس ملك أسبانيا على كل الأقمار

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو القنوات الناقلة مباراة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو القنوات الناقلة مباراة اليوم حيث مع اقتراب موعد المواجهة الكبيرة في نصف نهائي كأس الملك الإسبانية، يخطط إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بلباو، بكل دقة وتأني للمباراة المنتظرة ضد أتلتيكو مدريد. حيث قرر فالفيردي اصطحاب القائمة الكاملة للفريق، التي تتألف من 25 لاعبًا، إلى العاصمة الإسبانية مدريد للمشاركة في لقاء الذهاب، الذي سيُقام على أرض ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” في الأربعاء القادم.

وتألقت قائمة “أسود الباسك” بوجود النجم الشاب نيكو ويليامز، الذي كان قد تعرض لإصابة عضلية في مباراة الفريق أمام مايوركا في الليجا. ورغم غيابه عن التدريبات، إلا أن اسمه يظهر بقوة في قائمة الفريق، مما يعكس التفاؤل في جاهزيته للمشاركة في هذه المواجهة المهمة.

وفي إشارة إلى التفاؤل الإيجابي، استعاد فالفيردي خدمات لاعبين آخرين كانا قد تعرضا للإصابة، وهما أليكس بيرينجير وإينياكي ليكوي، مما يمنح الفريق تعزيزًا إضافيًا في مراكز مهمة.

اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو القنوات الناقلة مباراة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق كل من عيسى الحربين وحاتم بطيشة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو اليوم

وإليكم بقية القنوات التي تنقل مباراة اتلتيكو مدريد ضد بلباو على مختلف الأقمار الصناعية :

  • TVE La 1 Spain
  • L’Equipe France
  • TVP Sport Poland
  • Ziggo Sport Voetbal
  • Match Football 1 Russia
  • Cosmote Sport 7 Greece
  • Arena Premium 1 Serbia
  • Digi Sport 1 Romania
القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو
القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

من المقرر أن يقوم فالفيردي بإستبعاد 3 لاعبين من هذه القائمة النهائية، التي ستتضمن 22 لاعبًا فقط، استعدادًا لهذا التحدي الكبير.

وبينما تتسارع الأحداث نحو مباراة الإياب في ملعب “سان ماميس” في إقليم الباسك في 29 من الشهر الحالي، يبدو أن فريق أتلتيك بلباو يستعد بكل جدية للمضي قدمًا في رحلته نحو اللقب الغالي في هذا الموسم المثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.