معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم .. من هو صاحب مهمة التعليق على مواجهة البلوجرانا في الجولة 20 من الليجا

admin31 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم حيث برشلونة، حامل اللقب في الدوري الإسباني، يستعد لمواجهة تحدي كبير أمام ضيفه أوساسونا، بعد الهزيمة الصادمة التي تلقاها على أرضه أمام فياريال بنتيجة 3-5، والتي جاءت بعد الإقصاء المؤلم من كأس الملك على يد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-4. تلك النتائج السلبية دفعت مدرب الفريق، تشافي، إلى إعلان رحيله بشكل مفاجئ.

بعد تلك الخسائر، انخرط برشلونة في منافسة شرسة على المراكز العليا في الدوري، حيث تراجع للمركز الرابع خلف أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف، ويتبقى فقط بفارق نقطتين عن أتلتيك بيلباو في المركز الخامس. كما يتخلف برشلونة بفارق 10 نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد، و11 نقطة عن الفريق الرائد جيرونا.

رئيس برشلونة، خوان لابورتا، وافق على قرار تشافي بالتخلي عن المسؤولية في نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن تشافي يعد “أسطورة” في النادي وأن القرار كان مقترحًا من قبل المدرب نفسه. وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أكد لابورتا أن تشافي هو شخص صادق وكريم، وأنه يحمل حباً كبيراً لبرشلونة.

معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة اليوم ضد اوساسونا فقد تم إسناد المهمة للمعلق المصري علي محمد علي عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم
معلق مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

على الرغم من التحديات، أشار لابورتا إلى أن المنافسة في الدوري الإسباني لا تزال ممكنة، مشددًا على ضرورة النضال من أجل إنهاء الموسم في المراكز العليا. وأضاف أن الهدف أيضًا هو السعي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث يتوقف برشلونة مع نابولي في دور الـ16 بعد أسبوعين.

برشلونة، الذي قاده تشافي الموسم الماضي للتتويج بالدوري بعد غياب منذ عام 2019، يسعى لتحسين أدائه في المراحل المتبقية من الموسم الحالي واستعادة تألقه في الساحة المحلية والقارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.