موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اونيونيستا سالامنكا .. توقيت مواجهة البلوجرانا في كأس ملك أسبانيا والقنوات الناقلة مع المعلق

admin17 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اونيونيستا سالامنكا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسبانية عن موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اونيونيستا سالامنكا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات كأس ملك أسبانيا لكرة القدم حيث أصدر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة الفريق الرسمية التي ستشارك في المباراة المرتقبة أمام أونيونيستاس ضمن دور الستة عشر لبطولة كأس إسبانيا. يبرز في القائمة الحضور المميز لنجوم الفريق مع بعض الغيابات الملحوظة.

تشكلت القائمة بتواجد عدد من النجوم البارزين، حيث يظهر اسم روبرت ليفاندوفسكي الذي يعتبر إضافة هامة للفريق في خط الهجوم. كما شهدت القائمة تواجد فيتور روكي وإلكاي جوندوجان، اللذان يعززان خط الوسط بجودتهما وخبراتهما.

من جهة أخرى، يتعين على برشلونة التغلب على غيابات مهمة مثل رونالد أراوخو الذي يغيب بسبب الطرد الذي تعرض له في نهائي كأس السوبر الإسباني. كما يتعين على الفريق التأقلم مع غياب الحارس مارك تير شتيجن ولاعبي الدفاع جواو كانسيلو.

موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم الخميس 18 يناير 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا
موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم فستكون عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق رؤوف خليف

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Movistar+ Partidazo
  • Match! TV
  • Ziggo Sport Racing HD
  • Movistar Supercopa de España
  • Match! Football 2 Russia
  • Ziggo Sport Voetbal
  • Ziggo Sport Racing
  • Arena 1 Premium Serbia
  • ESPN BR

بالإضافة إلى ذلك، يبرز تواجد العديد من اللاعبين الشبان في القائمة، مما يشير إلى التزام الفريق بتطوير الشباب ومنحهم الفرصة للمشاركة في المباريات الهامة. بعض الأسماء مثل أندريه أسترالاجا ومارك جويو يظهرون كأمثلة على هذا التوجه.

من المتوقع أن تكون المباراة أمام أونيونيستاس تحديًا قويًا لبرشلونة، وتعتبر القائمة الصادرة عن تشافي هيرنانديز خطوة مهمة نحو تحقيق النجاح في هذا الدور من البطولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.