موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد .. اعرف التوقيت والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في كأس ملك اسبانيا مع المعلق

admin17 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسبانية عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس ملك اسبانيا الدرجة الاولى لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب “واندا متروبوليتانو” حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، وتظهر الأرقام المميزة للفريق الملكي في هذه البطولة لتعزيز فرصه قبل هذا اللقاء المهم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، يقترب ريال مدريد من إتمام عامين دون تلقي أي خسارة في مباريات كأس ملك إسبانيا، حيث كانت آخر خسارة للفريق في هذه البطولة في 3 فبراير 2022 أمام أتلتيك بلباو بنتيجة هدف وحيد في ربع النهائي.

ومنذ ذلك الحين، حقق ريال مدريد 6 انتصارات متتالية في كأس إسبانيا، بما في ذلك فوزه في ربع نهائي النسخة الماضية أمام جاره أتلتيكو مدريد، إضافة إلى انتصاره في الكلاسيكو في نصف النهائي وفوزه في النهائي أمام أوساسونا.

وتشير الأرقام إلى صعوبة هزيمة ريال مدريد في المباريات الإقصائية تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث فاز الفريق في 22 مباراة من أصل 25.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الخميس 18 يناير 2024 م على الساعة 20.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.30 منتصف الليل والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق فارس عوض.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • TVE La 1 HD
  • Match Football 2
  • Match! TV

يأتي هذا في إطار ترتيب الفريق وتطوره في المسابقات المحلية والقارية، حيث حقق ريال مدريد العديد من الإنجازات تحت إشراف أنشيلوتي، بما في ذلك تحقيق لقب كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، إلى جانب الأداء الرائع في الدوري الإسباني.

وتعكس القائمة التي أعلنها أنشيلوتي تواجد نجوم الفريق البارزين، وتحديدًا روبرت ليفاندوفسكي وفيتور روكي وإلكاي جوندوجان، مما يعزز قوة الفريق في خطوطه المختلفة.

بالرغم من التحديات والإرهاق الناتج عن المشاركة الكثيفة في المباريات الأخيرة، إلا أن ريال مدريد يظل على قواه، ومن المتوقع أن يقدم أداءً مميزًا في المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، مستعيدًا الروح والطموح لتحقيق الفوز وتحقيق تقدم في كأس ملك إسبانيا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.