ترتيب القوة الجوية في دوري ابطال اسيا .. تعرف على مركز مجموعة الصقور في المسابقة الآسيوية

admin4 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ترتيب القوة الجوية في دوري ابطال اسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية وتحديدا نادي القوة الجوية العراقي عن ترتيب القوة الجوية في دوري ابطال اسيا حيث يسعى الفريق إلى إنهاء مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بنغمة إيجابية، حينما يحتضن فريق أجمك الأوزبكي يوم الاثنين على ملعب فرانسوا حريري في أربيل.

وبعد خسارتها أمام سباهان أصفهان الإيراني (0-1)، تجد القوة الجوية نفسها في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، مما يجعلها تودع البطولة مبكرًا. ورغم ذلك، فإن الفريق يتطلع إلى تحقيق أهداف جديدة في مباراته الأخيرة، وخاصة تحقيق الفوز ليكمل مشواره بأفضل طريقة ممكنة.

ترتيب القوة الجوية في دوري ابطال اسيا

وإليكم التحديث الجديد لترتيب مجموعة الجوية في دوري أبطال آسيا بعد نهاية الجولة السادسة :

المجموعة C
⭐ 1 الاتحاد Al Ittihad 5 4 0 1 1 9 3 6 12 فاز الاتحاد على أولماليكفاز الاتحاد على سباهان اصفهانفاز الاتحاد على القوة الجويةخسر الاتحاد من القوة الجويةفاز الاتحاد على أولماليك
2 سباهان اصفهان Sepahan FC 5 3 1 1 1 15 6 9 10 تعادل سباهان اصفهان مع القوة الجويةخسر سباهان اصفهان من الاتحادفاز سباهان اصفهان على أولماليكفاز سباهان اصفهان على أولماليكفاز سباهان اصفهان على القوة الجوية
3 القوة الجوية Al-Quwa Al-Jawiya 6 3 1 2 0 9 7 2 10 تعادل القوة الجوية مع سباهان اصفهانفاز القوة الجوية على أولماليكخسر القوة الجوية من الاتحادفاز القوة الجوية على الاتحادخسر القوة الجوية من سباهان اصفهانفاز القوة الجوية على أولماليك
4 أولماليك AGMK Olmaliq 6 0 0 6 0 5 22 -17 0 خسر أولماليك من الاتحادخسر أولماليك من القوة الجويةخسر أولماليك من سباهان اصفهانخسر أولماليك من سباهان اصفهانخسر أولماليك من الاتحادخسر أولماليك من القوة الجوية

وبخصوص ترتيب مجموعة القوة الجوية في دوري أبطال آسيا فيحتل الفريق المركز الثالث برصيد سبع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن سباهان أصفهان صاحب المركز الثاني برصيد عشر نقاط ويتصدر نادي الإتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة.

ترتيب مجموعة القوة الجوية دوري ابطال اسيا
ترتيب مجموعة القوة الجوية دوري ابطال اسيا

ويسعى المدرب أيوب أوديشو لاستعادة تألق بعض لاعبيه البارزين الذين شهدوا تراجعًا في مستواهم الفني، نتيجة الإرهاق والضغط الناتج عن المباريات المحلية ومشاركتهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الحارس محمد حميد والمهاجم مهند عبد الرحيم هما من بين اللاعبين الذين يحتاجون إلى تصحيح أدائهم، وتوجيه تركيزهم لتحقيق نتائج إيجابية في المباراة المقبلة.

المهاجم الشاب علي جاسم، صاحب أعلى رصيد تهديفي في صفوف القوة الجوية في البطولات الآسيوية، يعد من الأوراق الهجومية المهمة، وسيكون عليه تقديم أداء متميز لتحقيق الانتصار ومصالحة الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.