معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد غرناطة ضمن الأسبوع 15 من الدوري الاسباني

admin2 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الملكي عن هوية معلق مباراة ريال مدريد اليوم حيث أن الميرينجي يتأهب لاستقبال غرناطة في المباراة المرتقبة اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الإسباني، وذلك على أرض ملعب “سانتياجو برنابيو”. يحتل الفريق الملكي صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يقبع غرناطة في المركز 19 برصيد 7 نقاط.

يظهر الريال بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي بأفضلية كبيرة في هذا اللقاء، حيث يتخذ قراراته بناءً على جاهزية اللاعبين. وفي قائمة الغيابات، يتألق اسم حارس المرمى كيبا أريزابالاجا الوحيد، فيما يظهر اللاعب لوكا مودريتش على أنه قد لا يشارك لتفادي المخاطر.

ومن المتوقع أن يبدأ الريال المباراة بالتشكيلة التالية وفقًا لتقارير صحيفة “آس”:

– حراسة المرمى: أندري لونين.
– الدفاع: كارفاخال – روديجر – ألابا – ميندي.
– الوسط: فالفيردي – كروس – سيبايوس – بيلينغهام.
– الهجوم: إبراهيم دياز – ورودريجو جويس.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم

وسيكون معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد غرناطة هو المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد غرناطة
معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد غرناطة

من جانبه ، مدرب غرناطة، ألكسندر ميدينا، أعرب عن تفاؤله قبيل مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، المقررة غداً السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”. أكد ميدينا في مؤتمر صحفي قبل المباراة أن الفريق قام بأسبوع عمل جيد ونجح في توجيه المفاهيم الأساسية إلى اللاعبين، معربًا عن ثقته في أداء فريقه.

وأضاف المدرب الجديد، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة باكو لوبيز، أن الفريق يظهر تحفيزًا كبيرًا وتماسكًا، معبرًا عن عزمه على تقديم أداء جيد أمام ريال مدريد. وشدد ميدينا على رؤيته لفريقه بخطوط متماسكة، مع استغلال سرعة ومهارة اللاعبين.

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري برصيد 35 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط. وتعتبر مواجهة ريال مدريد تحديًا كبيرًا لغرناطة، حيث يسعى الفريق لتقديم أداء قوي ومنافسة قوية في المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.