تشكيلة برشلونة ضد قادش اليوم .. بقيادة فيتور روكي : تعرف على إختيارات تشافي للاعبيه في الجولة 31 من الدوري الأسباني

admin13 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد قادش اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدوري الأسباني عن تشكيلة برشلونة ضد قادش اليوم حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة صعبة أمام فريق قادش يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، على أرضية ملعب “رامون دي كارانزا”.

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 67 نقطة، ويسعى لتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد الذي يبتعد بـ 8 نقاط، قبل مواجهة الكلاسيكو المهمة في الجولة المقبلة.

تتزايد أهمية هذه المباراة لبرشلونة، حيث يعمل المدرب تشافي هيرنانديز على وضع تشكيلة قوية للمباراة، مع التحفظ في استخدام العناصر الأساسية للفريق بهدف إعطاء الراحة قبل المواجهات الحاسمة القادمة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو ضد ريال مدريد.

تشكيلة برشلونة ضد قادش اليوم

ووفقًا لتقارير صحيفة “سبورت” الإسبانية، من المتوقع أن يتخذ تشافي قرارات استراتيجية في التشكيل الأساسي، حيث سيعتمد على العديد من العناصر البديلة لتعزيز الفريق في هذه المواجهة المهمة.

ويتوقع أن يشهد التشكيل الرسمي لبرشلونة المقبل تواجد اللاعبين التالية:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: هيكتور فورت، كوندي، كريستنسن، ماركوس ألونسو
  • الوسط: أوريول روميو، سيرجي روبرتو، فيرمين لوبيز
  • الهجوم: فيران توريس، فيتور روكي، جواو فيليكس

وإليكم تشكيلة برشلونة ضد قادش :

تشكيلة برشلونة ضد قادش
تشكيلة برشلونة ضد قادش

في المقابل ، إليكم تشكيلة قادش ضد برشلونة :

تشكيلة قادش ضد برشلونة
تشكيلة قادش ضد برشلونة

ستكون هذه التشكيلة البديلة محاولة من تشافي لإعطاء فرصة لبعض اللاعبين المستبعدين عادة من التشكيلة الأساسية، وذلك في خطوة استراتيجية لضمان جاهزيتهم للمشاركة في المباريات المهمة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.