معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم .. تعرف على هوية صاحب الميكروفون للتعليق على مواجهة البلوجرانا في الليجا الأسبانية

admin13 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم

يبحث الكثير من عشاق الليجا عن هوية معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم حيث يسعى تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لفريق برشلونة، لتحقيق إنجاز سابق له منذ توليه مهمة التدريب في النادي. سيلتقي الفريق الكتالوني مع فريق قادش في مباراة تجري اليوم السبت، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إذا حقق تشافي الفوز في هذه المباراة، سيكون قد أدرك ثاني أطول سلسلة لا هزيمة له كمدرب لبرشلونة.

حتى الآن، لم يخسر برشلونة في آخر 12 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات و3 تعادلات، ابتداءً من الفوز على فياريال (3-5) في ملعب مونتجويك يوم 27 يناير/كانون الثاني 2024.

تشافي سبق وأن حقق سلسلة دون هزيمة تمتد لـ 13 مباراة في بداية الموسم الحالي، إلا أن هذه السلسلة انقطعت بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بتاريخ 28 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

أطول سلسلة لا هزيمة لتشافي كمدرب لبرشلونة بلغت 18 مباراة، بدأت في 29 أكتوبر/تشرين الأول 2022 وانتهت في 23 فبراير/شباط 2023 بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة اليوم ضد قادش فقد تم إسناد المهمة للمعلق حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم
معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم

هذا الموسم، يمكن لتشافي تحقيق إعادة تحطيم هذا الرقم القياسي، إذا استمر في تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.