معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح للتعليق على مواجهة الدوري الأسباني والبلوجرانا على لويس كومبانيس الأولمبي

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم حيث تلقى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، ضربة موجعة بإصابة الحارس الدولي الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، خلال جلسة تدريبية للفريق صباح يوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمباراتهم أمام لاس بالماس، والمقررة اليوم السبت ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فقد تعرض تير شتيجن لإصابة في ركبته خلال التدريبات، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي لتقديم العلاج اللازم له.

وأوضحت الصحيفة أنه لم يكن من الممكن لوسائل الإعلام البقاء لفترة أطول خلال التدريبات، حيث انتهت المهلة المسموح بها لهم بالبقاء لمدة خمس عشرة دقيقة فقط، قبل أن يغادر الصحفيون ملعب التدريب.

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة اليوم ضد لاس بالماس فقد تم إسناد المهمة للمعلق عامر الخوذيري عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم
معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

يُذكر أن تير شتيجن كان قد تعرض لإصابة طويلة في فترة مبكرة من الموسم الحالي، في شهر نوفمبر الماضي، مما حال دون مشاركته مع الفريق حتى شهر فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.