معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم .. من هو صاحب مهمة التعليق على مواجهة الملكي في الدوري الأسباني 18/2/2024

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم حيث في إطار منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، يتجه ريال مدريد إلى مواجهة غير معقدة عندما يواجه فريق رايو فاليكانو في ملعبه، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.

يدخل الفريق الملكي هذه المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن منافسه الأقرب، جيرونا، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة. على الجهة الأخرى، يقبع فريق رايو فاليكانو في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

يتطلع ريال مدريد إلى استمرار سلسلة انتصاراته في الليجا بهدف الحفاظ على صدارة البطولة في هذا الموسم. يدخل الفريق اللقاء بروح مرفوعة بعد فوزه الأخير على لايبزيج الألماني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد رايو فاليكانو فقد تم إسناد المهمة للمعلق خالد الحدي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم
معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

مع غياب عدة نجوم بسبب الإصابات والإيقاف، حيث سيفتقد الفريق خدمات جود بيلينجهام، تيبو كورتوا، ديفيد ألابا، وإيدير ميليتاو. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإيقاف.

تأتي هذه المواجهة بعد فوز ريال مدريد في الجولة السابقة على جيرونا برباعية نظيفة، بينما خسر رايو فاليكانو أمام ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف. يُشير التاريخ إلى أن المباراة الأولى بين هذين الفريقين في الموسم الحالي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثانية عشرة من الليجا، والتي أُقيمت في الخامس من نوفمبر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.