موعد مباراة الفيصلي وناساف الاوزبكي .. تعرف على متى يلعب الزعيم الأردني في المسابقة الآسيوية

admin27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الفيصلي وناساف الاوزبكي

يبحث الكثير من محبي المسابقات الآسيوية عن موعد مباراة الفيصلي وناساف الاوزبكي حيث عاش الفيصلي تحولًا إيجابيًا في روحه الفريقية بعد خوضه لأول مرة في تاريخه ثلاث مباريات في دوري أبطال آسيا، حيث واجه تحديات كبيرة.

بدأت رحلة الفريق بخسارة مفاجئة أمام ناساف بنتيجة 0-1 على أرضه ووسط جماهيره، واستمرت التحديات حيث تلقى هزيمة مماثلة أمام الشارقة في المباراة الثانية، وتكررت الألم بخسارة كبيرة 0-6 أمام السد في قطر.

وفي المواجهة الأخيرة، عاد الفيصلي بروح معنوية قوية وأداء ممتاز ليحقق الفوز بنتيجة 2-0 أمام السد في عمان ليحيي الآمال في الترشح.

شاهد أيضا :

القنوات الناقله لمباراة الفيصلي وناساف

موعد مباراة الفيصلي وناساف الاوزبكي

وبخصوص توقيت مباراة الفيصلي وناساف كارشي الاوزبكي فستكون على الساعة الثانية مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والكويت.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
متى مباراة الفيصلي وناساف
متى مباراة الفيصلي وناساف

استعان الفيصلي بجميع نجومه في مواجهة ناساف، حيث عاد حارس المرمى اللبناني مهدي خليل إلى التشكيلة بعد شفائه.وتتاح الخيارات للمدير الفني أحمد هايل مع استعادة يوسف أبو جلبوش للجاهزية.

تزداد تفاؤل جماهير الفيصلي بقدرة الفريق على العودة بقوة، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام السد. يطمح الفيصلي في الاستمرار في مسيرته الإيجابية والفوز على ناساف ومواصلة السعي نحو التأهل، مما يتطلب الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام ناساف والشارقة في عمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.