موعد مباراة الزوراء والعربي .. تعرف على شوكت توقيت مباراة النوارس في كأس الإتحاد الآسيوي

admin27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الزوراء والعربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والكرة العراقية والكويتية بشكل خاص عن موعد مباراة الزوراء والعربي حيث أكد حسام البدري، مدرب الزوراء، اليوم السبت، أن فرصة فريقه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لا تزال قائمة. وأشار البدري إلى أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة أمام العربي الكويتي لضمان المضي في المنافسة.

ستكون المواجهة ضد العربي الكويتي يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة القارية. يحتل الزوراء المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف المتصدر الرفاع البحريني الذي يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الزوراء والعربي

وسيكون موعد لعبة الزوراء والعربي الكويتي اليوم الإثنين 27 نوفمبر على الساعة السادسة مساءا بوقيت جرينيتش :

  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العراق والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
موعد مباراة الزوراء والعربي اليوم
موعد مباراة الزوراء والعربي اليوم

وقال البدري خلال المؤتمر التقديمي: “نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام العربي الكويتي، وتحقيق النقاط الثلاث المهمة في مشوار الزوراء. فرصة الزوراء في التأهل إلى الدور الثاني ما زالت كبيرة، ونعمل ونجتهد لتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين المتبقيتين لنا”.

وأضاف: “طريق المنافسة على اللقب القاري ما زال طويلاً، لذلك سنسير خطوة بعد خطوة، والأهم تأهلنا عن المجموعة إلى الدور الثاني، وبعدها سيكون لكل حادث حديث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.