تعافي حمد القلاف يحيي آمال العربي الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تعافي حمد القلاف يحيي آمال العربي الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

أعلن الجهاز الطبي لنادي العربي الكويتي عن تعافي مدافع الفريق، حمد القلاف، من إصابة في العضلات. وفي نفس السياق، تشير التقارير إلى أن المهاجم علي خلف يقترب أيضًا من العودة إلى التدريبات خلال هذا الأسبوع، وذلك قبل المبارتين التي سيلعبهما الفريق في الدوري الكويتي ضد الفحيحيل والرفاع البحريني في 23 أكتوبر ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

برنامج تأهيلي لسليمان عبد الغفور

ووفقًا للدكتور أنور محمد علي، طبيب الفريق، يعاني القائد سليمان عبد الغفور من إصابة في عضلة الساق تستوجب برنامج تأهيلي. وسيخضع لتقييم خلال الأسبوع الحالي لتحديد جاهزيته للانضمام إلى التدريبات الجماعية.

إصابة عبد الرحمن الشرهان تعتبر التهابًا في أوتار الحوض، وتتطلب أيضًا برنامجًا تأهيليًا قبل استئناف التدريبات. بينما ستعتمد عودة خالد المرشد على توصيات الجراح الذي أجرى له العملية الجراحية.

تقييم لحالة أشكناني بعد نهاية البرنامج التأهيلي

تجدر الإشارة إلى أن حالة حسين أشكناني ستتم تقييمها بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في قطر. أما اللاعب سيف الحشان، فيخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين بسبب تمزق في عضلة الفخذ.

على الصعيدين الدولي والاحترافي، يتعرض المحترف النيجيري إيوالا للفحص الطبي لتحديد مدى غيابه بسبب إصابة مشابهة تعرض لها في مباراة ودية ضد الشباب.

يذكر أن العربي سيلتقي مع الصليبخات في مباراة ودية في الكويت قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.