متى مباراة المنتخب السعودي ؟ تعرف على موعد مواجهات الاخضر الودية في البرتغال

admin9 أكتوبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة المنتخب السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال متى مباراة المنتخب السعودي ؟ حيث وصلت البعثة الوطنية للمنتخب الوطني إلى مدينة لاقوس البرتغالية في مساء اليوم الأحد، استعدادًا لبدء المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري استعدادًا لمشاركته في منافسات كأس آسيا 2023، التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وتم استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار فارو الدولي بواسطة السيد بدر المجيول، من منسوبي سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية البرتغال.

من جهته، عبّر حسين الصادق، مدير المنتخب الوطني، عن شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية البرتغال على حسن الاستقبال والتسهيلات التي تلقتها البعثة منذ وصولها.

متى مباراة المنتخب السعودي

ينظم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة لاقوس خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 17 أكتوبر. وفي إطار “المرحلة الثالثة” من الإعداد، سيلعب المنتخب الوطني مباراتين وديتين. الأولى ستجمعه بمنتخب نيجيريا في 13 أكتوبر، بينما ستقام المباراة الودية الثانية أمام منتخب مالي في 17 أكتوبر، حيث ستُقام كلا المباراتين على ملعب بورتيماو.

متى مباراه المنتخب السعودي
متى مباراه المنتخب السعودي

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني برنامجه التدريبي اليوم الاثنين، حيث سيُجري حصة تدريبية على ملعب منتجع كاسكيد عند الرابعة مساءً بتوقيت البرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.