مباراة المنتخب السعودي القادمة .. تعرف على متى مواعيد مباريات الاخضر المقبلة وديا

admin9 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مباراة المنتخب السعودي القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة حيث انطلقت البعثة الوطنية للمنتخب السعودي الوطني لكرة القدم اليوم الأحد من العاصمة الرياض متوجهة نحو البرتغال لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى يوم 17 أكتوبر الحالي. يأتي هذا المعسكر ضمن خطة إعداد المنتخب الوطني لمشاركته في نهائيات كأس آسيا 2024 وتزامناً مع فترة التوقف الدولي المُقدمة من الفيفا.

تم استبعاد الحارس نواف العقيدي من البعثة بسبب إصابته التي تم تأكيدها بعد إجراء فحوصات بالرنين المغناطيسي. تم تعويضه بالحارس محمد الربيعي.

مباراة المنتخب السعودي القادمة

بدأت عملية تجمع اللاعبين الوطنيين صباح اليوم استعدادًا للسفر إلى البرتغال، حيث سيُخوض منتخبنا الوطني مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر، أمام منتخب نيجيريا ومنتخب مالي في أيام 13 و17 أكتوبر الحالي على التوالي.

موعد مباريات المنتخب السعودي
موعد مباريات المنتخب السعودي

ويذكر أن المنتخب الوطني السعودي ينتمي إلى المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا 2024، حيث سيواجه منتخبات عمان، قرغيزستان، وتايلاند.

قائمة المنتخب السعودي

قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر تضم 31 لاعبًا وهم محمد العويس، محمد الربيعي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان تمبكتي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، عبد الله الخيبري، عبد الإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.