حجز تذاكر مباراة النصر وحتا .. احجز مكانك لمتابعة الجولة الرابعة من دوري ادنوك

admin28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر وحتا وذلك في إطار الأسبوع الرابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الخميس 28 سبتمبر القادم على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة وعشرين دقيقة.

وكان نادي النصر قد خسر على ملعبه في المباراة السابقة أمام الشارقة بهدف نظيف في حين إنقاد نادي حتا للخسارة بهدف نظيف خارج ملعبه أمام نادي حتا.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من ثلاث إنتصارات بالعلامة الكاملة في حين يحتل نادي حتا المركز الخامس برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

حجز تذاكر مباراة النصر وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر وحتا من هنا حيث يمكن إختيار كبار الزوار والدرجة الثانية والعائلات بالنسبة لنادي حتا والدرجة الثانية حصرا بالنسبة لنادي النصر.

حجز تذاكر مباراة حتا والنصر
حجز تذاكر مباراة حتا والنصر

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.