حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة .. احجز مكانك على استاد راشد لمتابعة القمة

admin28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة وذلك في إطار الأسبوع الرابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 29 سبتمبر القادم على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي شباب الاهلي قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة على حساب البطائح بهدفين نظيفين في حين فاز نادي الوحدة بهدف نظيف على ملعبه على حساب حتا.

ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من ثلاث إنتصارات بالعلامة الكاملة في حين يحتل نادي الوحدة المركز الخامس برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة

ويمكن حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة من هنا حيث يمكن إختيار كبار الزوار والدرجة الاولى والدرجة الثانية بالنسبة لنادي شباب الاهلي والدرجة الثانية حصرا بالنسبة لنادي الوحدة.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي
حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.