حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم الاربعاء 18 ديسمبر 2019 وملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد 18-12-2019

admin18 ديسمبر 2019آخر تحديث :
برنامج الدوري مع وليد

حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم الاربعاء 18 ديسمبر 2019 وملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد 18-12-2019

الدوري مع وليد، الدوري مع وليد اليوم، برنامج الدوري مع وليد، برنامج الدوري مع وليد اليوم، حلقة الدوري مع وليد، حلقة الدوري مع وليد اليوم، حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم كاملة، ملخص الدوري مع وليد، ملخص الدوري مع وليد اليوم، ملخص حلقة الدوري مع وليد، ملخص حلقة الدوري مع وليد اليوم

ملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم

الفيصل يعتبر “سوبر إسبانيا” أكبر حدث رسمي لأنها غير ودية

الفيصل: مشكلة #الاتحاد بين الإدارة والجماهير وتواصلنا معهم للحلول.

رئيس الهيئة يؤكد إغلاق كل مشاكل الأندية قبل 30 يونيو 2019

أول تعليق على أزمة #الأهلي: لم يصلنا طلب عقد جمعية عمومية

تطور أعمال ملعب عبدالله الفيصل و”قريباً” سنعلن عن التشغيل

بدء الجولة 12 من دوري الأمير “محمد بن سلمان” بـ5 مباريات.. #العدالة يقابل #النصر في الأحساء وسط انتعاش الأصفر.

#وليد_الفراج: كل ما أشاهد غرم العمري أشعر بالبرد.. والأخير يرد: أجواء مخيمات ومرحباً ألف سأذهب بك إلى وادي “هوران” بالباحة.

#وليد_الفراج يحيي الناقد خالد السعود باللهجة الحساوية.

خالد السعود: #الهلال أضاع المباراة من الشوط الأول والعامل اللياقي أثر عليه كثيراً.. الهلال أظهر وجه جميل باسم الكرة السعودية.

غرم العمري: تعامل مدرب ولاعبين الهلال بالشوط الثاني لم يكن موفقاً وكان يجب عليه أن يدافع بالشوط الثاني دون المبالغة بالهجوم.

غرم العمري: أتوقع استمرار #النصر بصدارة الدوري إلى نهاية الموسم.

خالد السعود: لا يوجد فريق يمكنه إيقاف النصر الفترة المقبلة.. من الظلم مقارنة #الهلال والنصر بالأندية الأخرى.

غرم العمري: جوليانو لاعب #النصر أغلى عقد لاعب أجنبي في الدوري السعودي وقيمته تفوق الـ50 مليون ريال بالموسم الواحد.

تعرف على مواعيد السوبر الإسباني المقام على ملعب الجوهرة بجدة

الأمير عبدالعزيز بن تركي – رئيس هيئة الرياضة: استضافة السوبر الإسباني ستكون من أكبر الاستضافات العالمية بالمملكة.. سعر تذاكر المباريات الأولى من السوبر الاسباني تبدأ من 75 ريال والمباراة النهائية تبدأ من 150 ريال

الأمير عبدالعزيز بن تركي – رئيس هيئة الرياضة: هناك تطور ملحوظ في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. قريباً سنعلن الانتهاء من تطوير ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

الأمير عبدالعزيز بن تركي – رئيس هيئة الرياضة: مشكلة #الاتحاد بين إدارة الفريق والجماهير وتواصلنا معهم لحل المشكلة.. آلية دعم الأندية موحدة ولا يوجد لدى الهيئة متأخرات مالية.. إلى الآن لم يصلنا من #الأهلي طلب عقد جمعية عمومية.

غرم العمري: إقامة السوبر الإسباني إضافة كبيرة بتوجيه أنظار العالم إلى السعودية.

ويس روبلياليس – رئيس اتحاد الكرة الإسباني: عدة دول طلبت استضافة السوبر الإسباني والسعودية قدمت مالم يقدمه غيرها.. شركة إسبانية ستختار القنوات الناقلة للسوبر الإسباني.. أعرف الأندية السعودية ومدى التنافس بين أندية الرياض وجدة.

غرم العمري: الحل في #الاتحاد باستمرار الإدارة لـ4 سنوات كاملة.

#وليد_الفراج: أحد أعضاء مجلس إدارة رئيس نادي #الاتحاد السابق لؤي ناظر أكد أنه تم تسليم النادي “نظيف مالياً”.. غرم العمري: أرقام صفقات الأندية السعودية للاعبين الأجانب “خيالية” ومنها #الاتحاد.. لابد من التدقيق بأرقام صفقات اللاعبين الأجانب.

#وليد_الفراج: اللجنة الفنية بنادي #الاتحاد لم تبدأ عملها وأتوقع ان انسحابهم بسبب الضغط الجماهيري.. غرم العمري: تحتاج إلى 4 أشهر عمل لاختيار لاعبين مميزين.. محمد السويد يملك عين فنية مميزة.

خالد السعود: ديون #الاتحاد الحالية “جديدة” وأتوقع أن “يهبط” إلى دوري الدرجة الأولى بسبب عقوبات الفيفا.. هروب اللاعب الرابع في الطريق وأرقام محترفي الاتحاد “فلكية”.

#وليد_الفراج: نادي #الاتحاد فقد أحد أهم مصادر دخله بعزوف الجماهير عن الحضور.. خالد السعود: الإدارة الاتحادية غير قادرة على إيقاف مسلسل هروب اللاعبين الأجانب.. مشكلة الاتحاد “مالية” وبقاء أو رحيل الإدارة لن يغير شيء.

غرم العمري: أتوقع فوز #النصر على #العدالة بسبب الفوارق الفنية وما يميزه من الموسم الماضي هو مدربه “فيتوريا”.. خالد السعود: #النصر الأقرب للفوز على #العدالة.. ناديي #ضمك و #العدالة يجهزان لتغييرات كبيرة في الفترة الشتوية.

عبدالعزيز المضحي – رئيس #العدالة: وفقنا في التعاقد مع المهاجم “اندريا” وتم التجديد لـ3 سنوات مقبلة، وقيمة التعاقد أقل بكثير من عقود قوميز وحمدالله والسومة.. مشكلتنا الكبرى في المنشأة الخاصة للنادي وننتظر الخبر قريباً.

خالد السعود: ناديا #ضمك و #العدالة “مساكين” لهذا السبب.

صالح أبو نخاع – رئيس #ضمك: لا نلعب كرة حقيقية تليق بدوري MBS.. تجربتنا في دوري المحترفين بسيطة نلعب ونشارك المتعة.. عقدة الهزائم وضعتنا تحت ضغط

نور الدين بن زكري – مدرب #ضمك: #الأهلي فريق كبير وسنواجهه في مباراة صعبة لكنها ليست مستحيلة.. قدمنا مستويات جيدة في آخر 3 جولات رغم خسارتنا ببعضها.

#وليد_الفراج: نور الدين بن زكري مدرب #ضمك حاط عينه على #الأهلي.

غرم العمري: أتوقع فوز #الأهلي على #ضمك ولن يفرط بالمباراة من أجل الصدارة.. #وليد_الفراج: جمهور الأهلي أمام تحدي كبير لدعمه للوصول إلى الصدارة.

خالد السعود: #الفيحاء أقرب للفوز على #الاتحاد رغم تشابه أوضاع الفريقين.

ماهي قصة المشجع الاتحادي “النائم” بالمدرجات في مباراة #الاتحاد و #الفيصلي؟

الشيخ منصور بن زايد استقبل أمس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

مران استرجاعي صباحي للاعبين #الهلال بعد فلامينجو البرازيلي بحضور الرئيس

زياد الصحفي لاعب #الاتحاد يغيب عن الملاعب لأكثر من 40 يوماً بسبب الإصابة

نادي #العدالة يبدأ في الزراعة الشتوية لأرضية الملعب وتركيب إضاءة جديدة

خالد السعود: مواجهة #أبها_الشباب هي مباراة تثبيت الأقدام لنادي #أبها وهو فريق محترم يقدم كرة جميلة.

غرم العمري: مباراة #التعاون و #الوحدة ستكون أجمل مباراة بالجولة 12.

الأخضر الأولمبي يدخل المرحلة الإعدادية الأخيرة لكأس آسيا تحت 23 بتايلند

سعد الشهري – مدرب المنتخب السعودي الأولمبي: كل الأندية قدمت مصلحة الوطن وجميع اللاعبين تواجدوا بالمعسكر.. مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب السعودي الأول تعتبر إضافة لنا.

#وليد_الفراج ممازحاً الناقد خالد السعود: تذكرني بالمذيع الشهير الذي يقول “وبهذا ينتهي بثنا هذا اليوم وتصبحون على ألف خير”

ماهي قصة المشجع الاتحادي “النائم” بالمدرجات في مباراة #الاتحاد و #الفيصلي؟

الأمير عبدالعزيز بن تركي – رئيس هيئة الرياضة:
مشكلة #الاتحاد بين إدارة الفريق والجماهير وتواصلنا معهم لحل المشكلة.. تذاكر المباريات الأولى للسوبر الاسباني تبدأ من 75 ريال والمباراة النهائية تبدأ من 150 ريال.

#وليد_الفراج: كل ما أشاهد غرم العمري أشعر بالبرد.. والأخير يرد: أجواء مخيمات ومرحباً ألف سأذهب بك إلى وادي “هوران” بالباحة.

خالد السعود: #الهلال أضاع المباراة من الشوط الأول والعامل اللياقي أثر عليه كثيراً.. الهلال أظهر وجه جميل باسم الكرة السعودية.

غرم العمري: تعامل مدرب ولاعبين الهلال بالشوط الثاني لم يكن موفقاً وكان يجب عليه أن يدافع بالشوط الثاني دون المبالغة بالهجوم.

حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم كاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.