عبد الله العمار في الفتح السعودي على سبيل الإعارة

عبد الرحمن القرني17 أغسطس 2016آخر تحديث :
عبد الله العمار في الفتح السعودي على سبيل الإعارة

قامت إدارة نادي الفتح السعودي أمس الثلاثاء بالإعلان عن إمضاء الظهير الأيسر لنادي الهلال السعودي عبد الله العمار لفائدتها لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقد بينت الإدارة الفتحاوية عن أسباب تعاقدها مع العمار بكونه يتمتع بمؤهلات فنية جيدة إضافة للعبه في خطتي وسط أيسر وظهير أيسر وهو ما جعله يكون ضمن قائمة خيارات المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو.

وتجدر الإشارة أن العمار قد نر في مختلف الأصناف الشابة بالزعيم إضافة لمشاركته في صفوف المنتخب السعودي لهذه الأصناف.

ومن جهته قام أحمد بن راشد الراشد عن تقديم شكره لإدارة الهلال ممثلة في الأمير نواف بن سعد وذلك على قيامها بتسهيل إعارة اللاعب عبد الله العمار.

هذا وقد صرح العمار أن تجربته الإحترافية الجديدة ستكون مع نادي النموذجي سيتم من خلالها السعي لتسجيل الحضور بشكل قوي للغاية يمكن من خلاله أن يكون في قائمة المدرب ،إذ أن المهمة لا تعد سهلة للغاية بل تتطلب القيام بالمثابرة لتقديم الإضافة للفريق.

وقد قدم عمار شكره للإدارة الفتحاوية وذلك على التعامل الإيجابي معه خلال فترة التفاوض وكذلك لإدارة الهلال ،مؤكدا أنه سيعمل ما بوسعه لإسعاد أحباء الفتح وتقديم الإضافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.