القنوات الناقلة لمباراة فلسطين اليوم ضد بنغلاديش .. تعرف أين يمكن متابعة مواجهة الفدائي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم مع التردد

admin21 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين اليوم ضد بنغلاديش

يبحث الكثير من عشاق الكرة الفلسطينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة فلسطين اليوم ضد بنغلاديش حيث بتأكيده على ضرورة تحقيق الفوز على منتخب بنجلاديش، أكد مكرم دبوب، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، أن المباراة المقبلة تمثل نقطة تحول حاسمة في مسيرتهم بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، حيث لا يمكن لهم تحمل أي نتيجة سوى الفوز، مؤكداً على أن هذه المعركة لا تعترف إلا بالانتصار.

تأتي هذه المواجهتان ضمن الدور التصفوي الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، حيث ستُقام المباراة الأولى اليوم الخميس على أرضية استاد جابر الأحمد الدولي في دولة الكويت، بينما ستقام المباراة الثانية في أرضية بنجلاديش في 26 مارس الجاري.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم في الكويت، أكد دبوب بأن هذه المباراة هي “المفتاح للتأهل”، معبراً عن ثقته الكاملة في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز رغم التحديات التي يواجهونها.

وأضاف المدرب الفلسطيني بأنهم قاموا بدراسة منتخب بنجلاديش بشكل جيد، محددين نقاط القوة والضعف لديهم، معلنين عن استعدادهم لخوض المباراة بنفس الروح القتالية التي ظهروا بها خلال بطولة كأس آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين اليوم ضد بنغلاديش

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وبنغلاديش اليوم فستكون منقولة عبر قنوات :

  • الكويت الرياضية 2 اتش دي.
  • فلسطين الرياضية اتش دي.
  • الكويت الرياضية 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
  • فلسطين الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12646 أفقي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
Badr 4 26 شرق 11958 أفقي 27500 DVB-S28PSK 3/4 مفتوح

يأتي هذا في ظل تراجع منتخب فلسطين للمركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع لبنان وخسارته أمام أستراليا، مما يجعل حصد النقاط الثلاث أمراً ضرورياً للمنتخب الفلسطيني للمحافظة على آماله في التأهل للمراحل القادمة من التصفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.