تشكيلة الامارات اليوم ضد فلسطين .. تعرف على إختيارات باولو بينتو ومكرم دبوب لصدام الأمم الآسيوية

admin18 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الامارات اليوم ضد فلسطين

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما وعن الأبيض والفدائي عن تشكيلة الامارات اليوم ضد فلسطين حيث في لقاءٍ مرتقب الييوم الخميس، سيواجه منتخب الإمارات نظيره الفلسطيني في إطار منافسات المرحلة الثانية لمجموعات كأس آسيا لكرة القدم المُقامة في قطر. تقام المباراة على استاد الجنوب في الدوحة، وتأتي في إطار المجموعة الثالثة التي يتصدرها حاليًا المنتخب الإيراني بثلاث نقاط.

يأتي هذا اللقاء بعد فوز إيران على فلسطين (4-1) وفوز الإمارات على هونج كونج (3-1) في الجولة الأولى. يشهد اللقاء تنافسًا قويًا حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل للدور التالي.

يحتل المنتخب الإيراني المركز الأول حاليًا بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي يحتل المركز الثاني. في حال فوز الإمارات في هذه المواجهة وتعادل المنتخب الإيراني أو خسارته في لقاءه القادم، سيكون الفريق الإماراتي في موقع جيد للتأهل.

تشكيلة الامارات اليوم ضد فلسطين

أجرى المدرب البرتغالي باولو بينتو، الذي يشرف على تدريب منتخب الإمارات، تعديلات هامة على التشكيلة الرئيسية التي استخدمها في مباراة هونج كونج في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا. يأتي هذا التغيير استعدادًا للمواجهة المهمة أمام فلسطين في الجولة الثانية.

في خط الدفاع، قرر بينتو إشراك خالد الظنحاني بدلًا من زايد سلطان، بينما في خط الوسط، أدخل ماجد راشد وعلي صالح بدلًا من طحنون الزعابي ويحيى نادر. هذه التغييرات تعكس رغبة المدرب في تحسين أداء فريقه وتكتيكه لمواجهة الفريق الفلسطيني.

فريق الإمارات يدخل المباراة بعد فوزه في الجولة الأولى على هونج كونج بنتيجة (3-1). واليوم يتواجه مع فلسطين التي خسرت في الجولة الأولى أمام إيران (1-4). يسعى الأبيض إلى استمرار نغمة الانتصارات وتحسين أداءه في مشواره في البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المواجهة ستكون الأولى في تاريخ بطولات كأس آسيا بين المنتخبين الإماراتي والفلسطيني، مما يجعلها أكثر إثارة وتشويقًا للجماهير وعشاق الكرة في المنطقة.

تشكيلة المنتخبين:

الإمارات:
– حراسة المرمى: خالد عيسى.
– الدفاع: خالد الظنحاني – خليفة الحمادي – بدر ناصر – عبد الله إدريس.
– الوسط: كايو كانيدو – عبد الله رمضان – ماجد راشد – علي صالح – فابيو دي ليما.
– الهجوم: سلطان عادل.

فلسطين:
– حراسة المرمى: رامي حمادة.
– الدفاع: مصعب البطاط – ميلاد تيرمانيني – محمد صالح – كاميلو سالدانا.
– الوسط: تامر صيام – عدي خروب – محمد باسم رشيد – محمود أبو وردة.
– الهجوم: زيد قنبر – عدي الدباغ.

وإليكم تشكيلة الإمارات ضد فلسطين اليوم :

تشكيلة الامارات ضد فلسطين
تشكيلة الامارات ضد فلسطين

وإليكم في المقابل تشكيلة فلسطين ضد الإمارات :

تشكيلة فلسطين ضد الامارات
تشكيلة فلسطين ضد الامارات

أما المنتخب الفلسطيني، فإنه يدرك أنه لا بديل أمامه سوى الفوز للحفاظ على آماله في التأهل. وفي الجولة الثالثة، سيواجه المنتخب الفلسطيني منتخب هونج كونج، وهو فريق يُعتبر أقل قوة على الورق.

يأتي هذا اللقاء بأهمية كبيرة للإمارات وفلسطين، حيث يُحدد مصيرهما في دور الـ16. في حال تحقيق الفوز، سيمنحهما ذلك موقعًا قويًا لتحقيق التأهل وتفادي مواجهات صعبة في الدور المقبل. وإذا انتهت المباراة بالتعادل، سيضعهما ذلك في موقف صعب، حيث سيتعين عليهما التنافس في جولة ثالثة مصيرية للحصول على بطاقة التأهل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.