القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد سلافيا براغ 14 مارس وموعد مواجهة الروسونيري في اياب الدور ثمن النهائي في الدوري الاوروبي مع المعلق

admin14 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة ميلان وسلافيا براغ

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد سلافيا براغ مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من منافسات الدوري الاوروبي لكرة القدم حيث في ليلة مثيرة مليئة بالتوتر والتحديات الرياضية، يسعى فريق ميلان إلى تحقيق المزيد من النجاح والتقدم في مشواره ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم. ومع استعداده لمواجهة سلافيا براج في ملعب “فورتونا أرينا”، يتطلع الفريق الإيطالي إلى استكمال الأداء الرائع الذي قدمه في لقاء الذهاب.

بعد فوز ساحق بنتيجة 4-2 في اللقاء الأول، يدخل ميلان هذه المواجهة بثقة عالية، حيث يحمل الأفضلية الكبيرة للتأهل إلى دور الثمانية الكبار في البطولة. ومع وجود تقدم مريح في النتيجة، يمكن للفريق أن يلعب بروح الاسترخاء، مع الحرص الشديد على عدم الاستهانة بخصمه.

لكن المدرب ستيفانو بيولي ولاعبيه يدركون تمامًا أنه لا يمكن التهاون في مثل هذه الجولات الحاسمة. إذ يسعون إلى تحقيق الفوز أو على الأقل الحفاظ على التعادل لضمان التأهل، وبالتالي تعزيز فرصهم في المنافسة على اللقب الأوروبي.

وفي ظل المنافسة الشرسة في الدوري الإيطالي، حيث يبتعد ميلان عن صدارة الجدول بفارق كبير، يعول بيولي وفريقه على النجاح في البطولة الأوروبية كبديل لتعويض التحديات في البطولات المحلية. ومن خلال السعي نحو اللقب القاري، يسعى المدرب إلى تحفيز لاعبيه وإعادة الثقة إلى الجماهير، في خطوة نحو بناء مستقبل مشرق للنادي.

وبالرغم من الصعوبات التي قد تعترض طريقهم، فإن ميلان يظل على استعداد لمواجهة التحديات وتحقيق النجاحات، وذلك من خلال العمل الجاد والتفاني في الملعب. وبتركيزهم الكامل وإرادتهم القوية، يأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، ليواصلوا مسيرتهم الناجحة في البطولة الأوروبية ويصنعوا التاريخ بأقدامهم.

موعد مباراة ميلان وسلافيا براغ اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ميلان وسلافيا براغ اليوم الخميس 14 مارس 2024 م على الساعة 17.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد سلافيا براغ

أما القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براغ اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براغ اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براغ اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة سلافيا براغ ضد ميلان على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sky Sport Uno IT
  • Sky Sport Mix DE
  • Sky Sport Top Event DE
  • Sport TV2 Portugal
  • SONY TEN 1
  • Movistar Liga de Campeones 2
  • RMC Sport 1 France
  • Cosmote Sport 5 Greece
  • Match! Football 1 Russia
  • Arena 1 Premium Serbia
  • Sky Sport Austria 5
  • SuperSport Variety 3
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براغ
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براغ

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ميلان وسلافيا براغ اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.