موعد مباراة انتر ميلان القادمة ضد لاتسيو اليوم 19 يناير .. تعرف على القنوات الناقلة لمواجهة كأس السوبر الايطالي مع المعلقين

admin18 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة انتر ميلان القادمة ضد لاتسيو

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن موعد مباراة انتر ميلان القادمة ضد لاتسيو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن دور 16 من منافسات كأس السوبر الايطالي لكرة القدم حيث ستكون الأنظار متجهة صوب المملكة العربية السعودية حيث تتجدد المنافسة والتشويق في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، الذي يجمع بين فريقي إنتر ميلان ولاتسيو. سيشهد هذا اللقاء الرياضي الكبير إثارة ومنافسة شديدة، وذلك على أرض ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، حيث سيتأهل الفائز إلى المرحلة النهائية للمنافسة على لقب كأس السوبر الإيطالي.

إنتر ميلان يأتي إلى هذا النصف النهائي بعد تحقيقه لقب كأس إيطاليا الموسم الماضي، وهو يتطلع إلى استمرارية الأداء القوي وحصد المزيد من الإنجازات. يمتلك الفريق تشكيلة ذات مهارات فنية رفيعة، ومع وجود نجوم مثل روميلو لوكاكو ولورينزو إنسيني، يعد إنتر ميلان جاهزًا لمواجهة التحدي في الملعب السعودي.

أما لاتسيو، فيدخل هذا اللقاء بعد أداء مميز حقق المركز الثاني في الدوري الإيطالي الموسم الماضي. يمتلك الفريق قوة هجومية كبيرة ولاعبين مميزين، مما يجعلهم على أتم الاستعداد للمنافسة والسعي إلى الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي.

يتوقع أن يكون هذا النصف النهائي لقاءً حافلاً بالتشويق والمتعة الرياضية، حيث سيحاول الفريقان إظهار أفضل مستوياتهما والمنافسة بقوة من أجل التأهل إلى النهائي وتقديم عرض يرضي جماهيرهما الوفية.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم الجمعة 19 يناير 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم فستكون عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 برميوم اتش دي وابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق عامر عبدالله واس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي بتعليق فارس عوض رؤوف خليف.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • SSC EXTRA 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Sport 2 Czechia
  • Arena Sport 4 HD Croatia
  • Canale 5 IT
  • Viaplay Xtra UK
  • Sport TV2 Portugal
  • DAZN 1 ES
  • L’Equipe France
  • Polsat Sport Extra Poland
  • Ziggo Sport Voetbal
  • Nova Sports 2 Greece
  • MAX Sport 3 Bulgaria
  • ESPN BR
  • ESPN Argentina
  • Arena Premium 1 Serbia

وقبل المواجهة المنتظرة بين إنتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، أكد سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، أن اللقاء سيكون مفتوحًا على جميع الاحتمالات. وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة، أشار إنزاجي إلى أهمية تحقيق الفوز بالكأس، مؤكدًا أنه يتعين اختيار التشكيل الأساسي بعناية كبيرة، خاصةً وأن البطولة تتبع نظام خروج المغلوب.

وأوضح إنزاجي أن لاتسيو يعد فريقًا قويًا وقدم أداءً مميزًا في الموسم الحالي، مما يجعل المباراة صعبة ومليئة بالتحديات. وفي هذا السياق، أشار إلى أهمية التركيز والتعامل مع ضغوط اللقاء بشكل جاد.

وفيما يختتم إنزاجي رسالته، أعرب عن أمله في الحصول على دعم جماهيري كبير في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى الأجواء الرائعة التي شهدتها المواسم السابقة.

من جهة أخرى، أكد هنريك مخيتريان، لاعب وسط إنتر ميلان، على أهمية إقامة بطولة السوبر الإيطالي بمشاركة أربعة فرق، وأشار إلى أن تحقيق اللقب يتطلب مضاعفة الجهود لإسعاد الجماهير والمحافظة على التفوق.

وأضاف مخيتريان أن مواجهات لاتسيو دائمًا تكون صعبة بسبب قوتهم وتواجدهم لاعبين مميزين. وختم تصريحه بالإشارة إلى أهمية الفوز بكأس السوبر كحافز لمواصلة المشوار الإيجابي في الموسم الحالي.

يشهد هذا الدور من البطولة تنافسًا شرسًا، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان عرضًا رياضيًا ممتعًا يليق بأهمية اللقب وطموح كل فريق في حسم المباراة لصالحه.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.