القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم .. مجانا على النايل سات : تعرف أين يمكن متابعة الأزوري مع الترددات على كل الأقمار

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإيطالية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم حيث تستعد إيطاليا لمواجهة اختبار صعب عندما تواجه منتخب الإكوادور في مباراة ودية مرتقبة على أرضية ملعب ريد بول آرينا في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه المواجهة تأتي في إطار استعدادات “الآتزوري” للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا خلال فصل الصيف القادم.

تأتي هذه المباراة في إطار سلسلة المباريات الودية التي يجريها كل منتخب قبيل البطولات الرئيسية، حيث يتطلع كل منتخب لقياس قوته وتحسين أدائه قبل الانطلاق الرسمي في المنافسات الدولية.

يتصدر الآتزوري المجموعة الثانية في بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات قوية مثل إسبانيا وكرواتيا وألبانيا، وقد تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الأولى الودية أمام فنزويلا بنتيجة (2-1)، مما يزيد من حماسه وثقته قبيل البطولة القارية.

من جهته، يسعى منتخب الإكوادور لإظهار جاهزيته وقوته قبل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يجد نفسه في المجموعة الثانية بجانب منتخبات مثل المكسيك وفنزويلا وجامايكا. وقد تمكن الفريق الإكوادوري من تحقيق فوز مهم في مباراته الودية الأولى ضد جواتيمالا بنتيجة 2-0، مما يضفي على الفريق زخما إيجابيا قبل المواجهة المرتقبة ضد إيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم فستكون منقولة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاكوادور ضد ايطاليا على مختلف الأقمار :

  • RAI 1 Italy
  • Sportv Brasil
  • Arena 1 Premium Serbia
القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور
القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور

وفي سياق الاستعدادات، شهدت قائمة منتخب إيطاليا بعض المفاجآت في اختيارات المدير الفني لوتشيانو سباليتي، حيث ضمت القائمة 6 لاعبين من نادي إنتر ميلان الإيطالي، بينهم باريلا وفراتيسي وباستوني واتشيربي ودارميان ودي ماركو، وهذا على الرغم من خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا منذ الدور ثمن النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.