موعد مباراة ايطاليا القادمة ضد الاكوادور اليوم 24 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الازوري في مباراة ودية مع المعلق

admin23 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة ايطاليا والاكوادور

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن موعد مباراة ايطاليا القادمة ضد الاكوادور اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث يستعد منتخب إيطاليا بكل قوة وتألق لمواجهة منافسه الإكوادور في مباراة دولية ودية ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الأتزوري للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 التي ستُقام في ألمانيا خلال الصيف المقبل.

ومن المعروف أن إيطاليا ستكون في المجموعة الثانية في بطولة اليورو، إذ ستواجه تحديات قوية من قبل منتخبات “إسبانيا وكرواتيا وألبانيا”. وقد أظهر المنتخب الإيطالي قوته في مباراته الودية السابقة، حيث تمكن من تحقيق الفوز على فنزويلا بنتيجة 2-1، مما يُظهر استعداده الجيد للمنافسات القادمة.

من جهته، يستعد منتخب الإكوادور أيضًا لتحديات قادمة، حيث يخوض هذه المباراة الودية كجزء من استعداداته لبطولة كوبا أمريكا 2024 التي ستجري أيضًا في الصيف القادم. وسيكون الفريق الإكوادوري في المجموعة الثانية أيضًا، إلى جانب “المكسيك وفنزويلا وجامايكا”. وقد بدأ المنتخب بقوة في هذه الفترة الدولية بتحقيق فوز مُقنع على منتخب جواتيمالا بنتيجة 2-0.

هذه المواجهة الودية بين إيطاليا والإكوادور تعد فرصة مثالية لكل من الفريقين لاختبار قوتهما وتجهيز أنفسهما بشكل أفضل للمنافسات القادمة. ومن المتوقع أن تكون المباراة شديدة الحماس والتنافس، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وإثبات جاهزيتهما للتحديات المستقبلية في عالم كرة القدم الدولية.

موعد مباراة ايطاليا القادمة ضد الاكوادور اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ايطاليا والاكوادور اليوم الاحد 24 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والاكوادور اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • RAI 1 Italy
  • Sportv Brasil
  • Arena 1 Premium Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ايطاليا والاكوادور اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.