القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم 14 مارس وموعد مواجهة الريدز في اياب ثمن نهائي الدوري الاوروبي مع المعلق

admin14 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن اياب الدور ثمن النهائي من منافسات الدوري الاوروبي لكرة القدم حيث مساء اليوم، يستعد فريق ليفربول لمواجهة سبارتا براج على أرض ملعب “أنفيلد”، في إطار مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024.

تميّزت مواجهة الذهاب بفوز ساحق لفريق ليفربول بنتيجة 5-1، حيث حقق الريدز هذا الفوز الكبير على أرض المنافس في التشيك. وكانت مباراة الذهاب شاهدة على عودة النجم المصري محمد صلاح إلى الملعب، حيث شارك في الربع الأخير من الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة.

بفضل هذا الفوز الكبير في مباراة الذهاب، يمكن اعتبار أن فريق ليفربول قد حسم معظم فرص التأهل لدور الربع النهائي، مما يجعله مرشحًا بقوة للتقدم في البطولة.

فريق ليفربول، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يسعى هذا الموسم لتحقيق النجاح القاري لتعويض ما فاته الموسم الماضي، والاستمرار في الأداء المتميز سواء في الدوري المحلي أو البطولات القارية.

تاريخيًا، التقى فريقا ليفربول وسبارتا براج في ثلاث مباريات سابقة، حيث فاز الريدز في مباراتين وتعادلا في واحدة. ومن بين هذه المواجهات، كانت هناك مباراتان في دور الستة عشر من البطولة نفسها في عام 2011، حيث تأهل ليفربول في تلك المرة إلى الدور التالي.

تظهر الفارق الكبير في القيمة التسويقية بين الفريقين، حيث تصل قيمة نادي ليفربول إلى 868 مليون يورو مقابل 54 مليون يورو فقط لفريق سبارتا براج. ويتصدر اللاعب المجري سوبوسلاي قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تصل إلى 75 مليون يورو وفقًا لشبكة “ترانسفير ماركت العالمية”.

مدرب ليفربول، يورجن كلوب، يتطلع إلى توديع فريقه بشكل لائق، حيث يطمح في أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة له في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، مع آمال بالوصول إلى المباراة النهائية التي ستقام في دبلن.

يظهر فريق ليفربول أداءً جيدًا هذا الموسم، حيث تصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة، حققها من الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين.

بالرغم من ذلك، فإن ليفربول عانى من التفريط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع مانشستر سيتي، مما جعله يحتل المركز الثاني في الجدول برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف لصالح أرسنال.

على الصعيد الشخصي، يتطلع محمد صلاح للمشاركة في التشكيل الأساسي للمباراة، حيث يسعى للمساهمة بشكل فعّال في الهجوم بعد عودته من الإصابة، مما يعزّز فرص فريقه في الوصول إلى الدور التالي من البطولة.

محمد صلاح، الذي شارك في 30 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، سجل 19 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وقد قضى 2136 دقيقة على أرض الملعب. وينتظر الجميع منه المزيد من الإسهامات الهجومية لمواصلة تألقه مع فريق ليفربول في كل المنافسات.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم الخميس 14 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة سبارتا براغ ضد ليفربول على مختلف الأقمار :

  • TNT Sports 2 UK
  • Movistar Liga de Campeones 4
  • Sport TV2 Portugal
  • RMC Sport 3 France
  • ESPN BR
  • Match! Football 1 Russia
  • Cosmote Sport 4 Greece
  • Arena 3 Premium Serbia
  • Sky Sport Austria 3
  • beIN Sports MENA English 1 HD
  • SuperSport Premier League
  • TUDN USA
  • UniMás

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.